معلومات عامة

التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل المغرب 2023 mouakaba.transport.gov.ma

التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل المغرب 2023 mouakaba.transport.gov.ma هي من التسجيلات الهامة المملكة المغربية الهاشمية، والتي تم إطلاقها من قبل وزارة النقل واللوجستيك في دولة المغرب، حيث قامت الوزارة بالإعلان الرسمي عن فتح التسيجل في منصة دعم مهنيي النقل في المغرب والتي سوف تقدم من خلالها العديد من وسائل الدعم المناسب للعاملين في مجال النقل بداخل الدولة. ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن التسجيل.

دعم مهنيي النقل المغرب

التسجيـل في منصـة دعم مهنيي النقل بالمغرب، هي من الخدمات التي تم العمل على توفيرها من قبل وزارة النقل والوجستيك في الدولة المغربية، حيث فتح باب التسجيل الخاص بالدعم المهني، وذلك كي يتمكن جميع المهنين المقيدين في قطاع النقل الطرقي من الحصول على الدعم الإضافي للمحروقات للنقل الطرقي وذلك في الفترة الماضية. كما كشفت أنه يمكن لجميع العاملين في مجال النقل الطرقي التسجيل في الدعم المهني.

شاهد أيضًا:  كم الزيادة في رواتب الشرطة المغربية 2023

كيفية التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل المغرب 2023

في نفس السياق يمكن التسجيـل في منصة دعم مهنيـي النقـل في المغرب من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى منصة التسجيل الإلكترونية الخاصة بالدعم المهنيي لقطاع النقل الطرقي mouakaba.transport.gov.ma.
  • النقر على إيداع أو التسجيل.
  • إدخال كافة المعلومات المطلوبة والمتعلقة بالنشاط.
  • كتابة كافة البيانات الخاصة بصاحب الطلب.
  • النقر على (تأكيد) بعد الانتهاء.

شاهد أيضًارقم شركة تمارا الامارات الموحد

رابط التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل المغرب 2023

عملت وزارة النقل المغربية على إطلاق خدمة التسجيل في منصـة دعم مهنيـي النقـل في الدولة المغربية من خلال الدخول إلى منصة التسجيل الإلكترونية الخاصة بالدعم المهنيي لقطاع النقل الطرقي mouakaba.transport.gov.ma. حيث توفر المنصة كافة المعلومات حول التسجيل.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال التسجيـل في منصـة دعم مهنيـي النقل المغرب 2023 mouakaba.transport.gov.ma، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المنصة.

السابق
رقم شركة تمارا الامارات الموحد
التالي
رابط التسجيل في القوات المساعدة 2023 recrutement.fa.gov.ma

اترك تعليقاً