معلومات عامة

من هو احمد الرشيدان ويكيبيديا

من هو احمد الرشيدان ويكيبيديا أحد الشخصيات الهامة المنتظر تواجدها في الحكومة الكويتية الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عنها في الساعات المقبلة، حيث يعتبر الرشيدان واحدًا من الشخصيات القيادية البارزة في الكويت، فقد تقلد في العديد من المناصب الهامة في مختلف القطاعات الحكومية بداخل الكويت، ومن خلال موقع رصد السعودية سنتحدث عن الرشيدان بشكل مفصل.

من هو الدكتور احمد الرشيدان ويكيبيديا

الدكتور احمد الرشيدان، هو مستشار في الهيئة العامة للطرق الكويتية، دكتور في قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت، وهو واحدًا من الشخصيات التي تقلدت في العديد من الوظائف القيادية والإدارية الهامة في دولة الكويت، حيث انتشرت العديد من الأخبار حول تقلده منصب وزير الأشغال العامة في التشكيل الحكومي الجديد بالكويت والذي سوف يصدر برئاسة الشيخ محمد صباح السالم الصباح، مما يجعله أصغر وزير شبابي ضمن الحكومة الجديد.

الدكتور احمد الرشيدان السيرة الذاتية

جاءت السيرة الذاتية للدكتور احمد كالتالي:

  • الاسم الكامل: احمد الرشيدان .
  • محل الميلاد: دولة الكويت .
  • تاريخ الميلاد : 1991.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الكويتية .
  • الديانة: الإسلام .
  • اللغة:  العربية والإنجليزية .
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  •  اللقب: ابو خليفة

مؤهل احمد الرشيدان

حصل الدكتور احمد الرشيدان على شهادة البكالوريوس من كلية الهندسة من كلية الهندسة المدنية في جامعة أوستن تكساس الأمريكية. شهادة ماجستير من جامعة أوستن تكساس الأمريكية. درجة الدكتوراه من جامعة أوستن تكساس الأمريكية في تخصص “هندسة النقل”.

شاهد ايضامن هو فيصل الغريب ويكيبيديا

كم عمر الدكتور احمد الرشيدان

يبلغ الدكتور احمد الرشيدان من العمر حوالي 33 عامًا، فقد ولد ونشأ في الكويت وترعرع فيها، حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية مايو 2014 من جامعة اوستن التي تعد ثاني أفضل جامعة في أمريكا،  ثم شهادة الماجستير في ديسمبر 2015، ثم الدكتوراه من جامعة أوستن تكساس الأمريكية في تخصص “هندسة النقل” في أبريل عام 2018، ويعد أصغر دكتور ضمن جامعة الكويت.

في النهاية نصل بكم لنهاية مقال من هو احمد الرشيدان ويكيبيديا، حيث قدمنا كافة المعلومات حول الدكتور الرشيدان.

السابق
من هو فيصل الغريب ويكيبيديا
التالي
من هو عبدالله حمد الجوعان ويكيبيديا

اترك تعليقاً