معلومات عامة

من هو سعود الجويسر ويكيبيديا

من هو سعود الجويسر ويكيبيديا أحد الشخصيات البارزة في دولة الكويت، والذي تولى العديد من المناصب الهامة في وزارة التربية الكويتية في السنوات القليلة الماضية. حيث عمل الجويسر في الكثير من المناصب العليا بداخل الوزارة، والتي ساعدته لتولى المناصب القيادية في وزارة التربية في دولة الكويت. ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن سعود الجويسر.

من هو سعود الجويسر ويكيبيديا

سعود الجويسر، هو مواطن كويتي الجنسية ولد ونشأ في دولة الكويت وقد عمل في الكثير من المناصب الهامة في الدولة. حيث شغل وكيل القطاع المالي والإداري في وزارة التربية الكويتية، كما عمل في إدارة الموارد البشرية. تولى الجويسر الكثير من المناصب الهامة في الدولة والتي ساعدته في أن يكون واحدًا من القيادات الكبيرة في وزارة التربية الكويتية ليتم تعيينه في منصب وكيل وزارة التربية الكويتية.

اقرا ايضامن هو فايز منشد الظفيري ويكيبيديا

سعود الجويسر السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية لسعود الجويسر كالتالي:

  • الاسم: سعود الجويسر.
  • الجنسية: الكويت.
  • الديانة: مسلم.
  • العمر: في العقد الخامس.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: وكيل وزارة التعليم وكيل القطاع المالي والإداري وإدارة الموارد البشرية في الدولة.

اقرا ايضامن هو الشيخ مسعود المقبالي ويكيبيديا

تعيين سعود الجويسر وكيل وزارة التربية

أصدر وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير التعليم بالوكالة الدكتور جاسم الاستاد، قرار يقضى بتكليف مدير إدارة الموارد البشرية سعود الجويسر وكيلاً لوزارة التربية بالإضافة إلى عمله إلى حين عودة الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان من مهمته الرسمية في فلسطين.

حيث يشغل الجويسر وكيلاً للقطاعين المالي والإداري، إضافة إلى عمله الأصلي في إدارة الموارد البشرية، فيما يشغل الوكيل السلطان 3 مناصب أخرى بالتكليف منها الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي.

السابق
’’من هنا’’ نتائج تعيينات الأساتذة المتعاقدين فوج 2023 عبر موقع وزارة التربية الوطنية المغربية
التالي
كيفية السجيل في وظائف رقمنة الثروة العقارية 1445 في كافة المجالات

اترك تعليقاً