معلومات عامة

من هو عبدالله حمد الجوعان ويكيبيديا

من هو عبدالله حمد الجوعان ويكيبيديا هو من القيادات الهامة والبارزة في الكويت، حيث تقلد في الكثير من المناصب الهامة في مختلف القطاعات الوزارية بداخل الكويت، وقد نجح في وضع اسمه ضمن القيادات والكوادر البشرية الكويتية البارزة على الساحة في الفترة الأخيرة، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن الوزير الجديد.

من هو عبدالله حمد الجوعان ويكيبيديا

عبدالله حمد الجوعان، هو مواطن كويتي الجنسية من الكوادر الوطنية الهامة في الدولة، حيث كلف برئاسة مجلس الادارة و رئاسة الصندوق الوطني لرعاية و تنمية المشروعات الصغيرة و المتوسطة. كما شغل سابقاً منصب نائب المدير العام لشركة الجوعان للإستثمارات والمدير الشريك للشؤون المالية والعمليات لشركة مجموعة جوستو للخدمات الغذائية، نجح في تعزيز القدرة القيادية التي يمتلكها من خلال العمل في العديد من الشركات الهامة في الدولة.

كما تميز في مجال التمويل والاستثمار في عدة جهات نافذه كهيئة أسواق المال، والمركز المالي الكويتي وبنك بوبيان. وقد تقلد الجوعان عضوية لجنة الدائنين لشركة  البحرين الاولى للتطوير العقاري وكان يمثل ابرز المساهمين و منهم صندوق سيادي و شركات عائلية و لعب دوراً بارز في التفاوض و تسوية حقوق و استحقاقات الشركة ثم اصبح عضواً في مجلس الادارة.

اقرا ايضا: من هو احمد الرشيدان ويكيبيديا

مؤهل عبدالله الجوعان

تحصل عبدالله الجوعان على درجة بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال من كلية دانيلز لادارة الاعمال في جامعة دنفـر كولارادو.

السابق
من هو احمد الرشيدان ويكيبيديا
التالي
ابشر للاستعلام برقم الهوية 1445 – نتائج القبول في قوات الطوارئ الخاصة 1445 على الوظائف العسكرية

اترك تعليقاً