اخبار السعودية

من هو قاتل الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي

من هو قاتل الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي من التساؤلات التي وردت في الساعات الماضية على منصات التواصل الاجتماعي، كي يتم التعرف عن قرب عن قاتـل الشيـخ العماني محمد بن سعود بن بدر الهنائي، والذي تعرض إلى القتل في الايام الماضية في عمان، ومن خلال موقع رصد السعودية سنتحدث عن قاتـل الشيخ محمد.

مقتل الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي

أعلنت الشرطة السلطانية في عمان، عن العثور على الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي مقتولًا في ولاية نزوي بسلطنة عمان. حيث عملت قوات الشرطة والجهات الأمنية التحقيق في الواقعة على الفور من أجل الكشف عن ملابسات وتفاصيل الجريمة النكراء والتي ارتكبت في الشهر الفضيل وخاصة في العشر الأواخر من رمضان.

سبب قتل الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي

بينما كشفت التحقيقات الأولية عن سبب قتل الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي. حيث تعود الأسباب من أجل سرقة أحد المبالغ المالية التي كانت بحوزة الشيخ. حيث توجه الشيخ محمد بن سعود برفقه سائقه الوافد إلى البنك لسحب مبلغ 24 ألف ريال عماني، وفي طريق العودة ذهب به إلى منطقة كمه ثم قام بقتله وترك جثته والفرار من المكان.

سبب قتل الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي في عمان، خبر فقدان الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي بشكل واسع، حيث طالب المواطنين بضرورة القبض على الجناه وكشف تفاصيل الجريمة.

من هو قاتل الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي

أعلنت الشرطة العمانية، عن مقتل الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي، على يد سائقه الوافد، حيث ألقت الشرطة القبض على السائق وبعض المتورطين معه في الجريمة النكراء ومن ثم تحويلهم إلى الجهات المختصة لمباشرة التحقيق في الجريمة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال من هو قاتـل الشيـخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي. اذ استعرضنا من خلاله تفاصيل الجريمة.

السابق
سبب وفاة الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي
التالي
ما هو الشعر العربي الحديث الذي تأثر بأحد أنواع الشعر الياباني؟

اترك تعليقاً