معلومات عامة

مواعيد عرض مسلسل حياتي المثاليه في رمضان 2023

مواعيد عرض مسلسل حياتي المثاليه في رمضان 2023 من المسلسلات الكويتية الرائعة التي تعرض في وقتنا الحالي بشهر رمضان المبارك، ويعتبر من المسلسلات الكويتية التي حققت شهرة كبيرة في وقت قياسي، ويناقش المسلسل العديد من القضايا الهامة في المجتمع الكويتي، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنحدثكم عن المسلسل.

مسلسل حياتي المثاليه

مسلسل حياتي المثاليه واحد من المسلسلات الدرامية الكويتية الرائعة في شهر رمضان المبارك، ويناقش المسلسل العديد من القضايا الهامة التي تدور في دولة الكويت ومنطقة الخليج العربي، كما يقدم المسلسل قصة رائعة للغاية بمشاركة بالعديد من النجوم في عالم الدراما الكويتية والخليجية.

شاهد أيضًاموعد عرض واعادة مسلسل ابتسم ايها الجنرال على قناة سوريا

مواعيد عرض مسلسل حياتي المثاليه في رمضان 2023

أعلنت شبكة قنوات ام بي سي، عن مواعيد عرض المسلسل والذي يعرض في شهر رمضان المبارك، حيث يتم عرض المسلسل في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية خلال أيام شهر رمضان المبارك، حيث يتم العغرض طيلة الشهر الكريم.

شاهد أيضًارقم برنامج المطانيخ الموحد وكيفية الاشتراك

مواعيد إعادة مسلسل حياتي المثاليه في رمضان 2023

في نفس السياق أعلنت القناة عن مواعيد إعادة حلقات المسلسل في شهر رمضان المبارك، حيث يتم إعادة الحلقات في تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على قناة mbc دراما.

بذلك نصل بكم لنهاية مقال مواعيد عرض مسلسـل حياتـي المثاليـه في رمضان 2023، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل.

السابق
رقم برنامج الجمل بما حمل
التالي
رقم مكتب الشيخ خالد بن محمد بن زايد

اترك تعليقاً