معلومات عامة

رابط الاستعلام عن نتائج اللوتري الأمريكي 2023 – 2024 DV Lottery

رابط الاستعلام عن نتائج اللوتري الأمريكي 2023 – 2024 DV Lottery والتي يبحث عنها المتقدمين على الهجرة إلى الولايات المتحدة الامريكية في مختلف أنحاء العالم، حيث شهدت الفترة الماضية تقديم الملايين من الأشخاص بمختلف دول العالم للهجرة إلى امريكا ضمن برنامج الهجرة العشوائية التي تم العمل على تنظيم من قبل الولايات المتحدة الامريكية؛ وتقدم امريكا بشكل سنوي العديد من الوسائل للهجرة العشوائية وفقًا للبرنامج الخاص بها.

اللوتري الأمريكي

برنامج اللوتري الأمريكية أو الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، هو عبارة عن برنامج قرعة سنوية يتم إتاحته بشكل سنوي من أجل الحصول على رخصة الإقامة الدائمة والمعرفة باسم البطاقة الخضراء في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يتم تنظيمها بتفويض كامل من الكونغرس الأمريكي ووزارة الخارجية الأمريكية.

ينظم البرنامج في كل عام بمختلف دول العالم، وتمنح من خلاله الولايات المتحدة الأمريكية 55 ألف تأشيرة للأفراد من الدول المسموح لأفرادها في كل عام بالدخول إلى القرعة والذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

كيفية الاستعلام عن نتائج اللوتري الأمريكي 2023 – 2024 DV Lottery

تعمل وزارة الخارجية الأمريكية بصفة دورية على إتاحة الاستعلام عن نتائج اللوتري بعد التقديم للحصول على البطاقة، حيث يمكن الاستعلام عن طريق اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع اللوتري الأمريكي الرسمي dvprogram.state.gov.
  • النقر على ايقونة sheck status.
  • النقر على أيقونة استكمال الخدمة.
  • تعبئة بيانات الاستعلام المطلوبة بصورة صحيحة.

رابط الاستعلام عن نتائج اللوتري الأمريكي 2023 – 2024 DV Lottery

تقوم وزارة الخارجية الامريكية بصورة دائمة على متابعة حالة المتقدمين للحصول على الهجرة العشوائية الجرين كارد إلى الولايات المتحدة الامريكية، حيث يمكن التعرف على النتائج بشكل رسمي في العام الحالي من خلال الموقع الرسمي dvprogram.state.gov. مع ضرورة اتباع تعليمات الاستعلام التي تم ذكرها في الأعلى.

السابق
رابط التقديم في وظائف جامعة طيبة 1445 للرجال والنساء اكاديمية
التالي
كيفية التسجيل في موقع الخزينة العامة للمملكة المغربية TGR

اترك تعليقاً