معلومات عامة

نتيجة مباراة الكويت والوحدات اليوم الثلاثاء 3 اكتوبر 2023 في كأس الاتحاد الاسيوي

نتيجة مباراة الكويت والوحدات اليوم الثلاثاء 3 اكتوبر 2023 في كأس الاتحاد الاسيوي والتي تعتبر من المباريات الهامة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والتي تقام في الوقت الحالي، حيث يخوض نادي الكويت الكويتي الأول لكرة القدم، مواجهة نارية عندما يستضيف نادي الوحدات الأردني الأول لكرة القدم، ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث المواجهة.

مباراة الكويت والوحدات

يخوض نادي الكويت الكويتي الاول لكرة القدم، مواجهة نارية أمام نادي الوحدات الأردني الأول لكرة القدم، وذلك في الجولة الثانية من بطولة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث تقام المواجهة على ملعب الكويت الكويتي، معقل نادي الكويت في العاصمة الكويتية الكويت، ويسعى النادي الكويتي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

بينما يسعى نادي الوحدات الأردني إلى تحقيق الفوز الثاني في البطولة وحصد النقطة السادسة في البطولة، حيث يسعى الفريق إلى الاقتراب من تحقيق خطوة التأهل إلى الأدوار المقبلة في البطولة.

نتيجة مباراة الكويت والوحدات اليوم الثلاثاء 3 اكتوبر 2023

نجح نادي الكويت الكويتي الأول لكرة القدم، في الفوز على نظيره نادي الوحدات الأردني الأول لكرة القدم بهدفين لهدف، حيث سجل هدفي نادي الكويت اللاعب طه ياسين الخنيسي، في الدقيقة 42 والدقيقة 75 من المباراة، بينما سجل هدف الوحدات الأردني اللاعب مهند أبو طه في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

شهدت المباراة العديد من البطاقات الصفراء، حيث حصل اللاعب محمد دحام، لاعب نادي الكويت الكويتي على بطاقة صفراء، بينما حصل اللاعب يوسف ابو جزر واللاعب صالح راتب، على بطاقة صفراء من نادي الوحدات.

السابق
رابط حجز تذاكر البجيري tickets.diriyah.sa واسعار التذاكر
التالي
هدف نيمار مع الهلال في نساجي مازاندران

اترك تعليقاً