معلومات عامة

هدف نيمار مع الهلال في نساجي مازاندران

هدف نيمار مع الهلال في نساجي مازاندران الهدف الأول للاعب البرازيلي الدولي نيمار مع نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم في بطولة دوري أبطال آسيا. حيث خاض اللاعب البرازيلي نيمار مواجهة قوية أمام نادي نساجي مازاندران الإيراني، وذلك في الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال اسيا. ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن تفاصيل المواجهة.

مباراة الهلال ونساجي مازاندران

يخوض نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة نارية أمام نادي نساجي مازاندران الإيراني الأول لكرة القدم، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا في المجموعة الرابعة والتي تضم نادي الهلال السعودي ونادي نساجي مازاندران الإيراني ونادي نافباخور نامانجان الأوزبكي ونادي مومباي سيتي الهندي.

حيث نجح نادي الهلال السعودي في التعادل في المباراة الأولى بدوري ابطال اسيا أمام نافباخور نامانجان الأوزبكي متصدر الترتيب في المجموعة، ويسعى الزعيم إلى تحقيق العلامة الكاملة والعودة إلى صدارة الترتيب.

شاهد ايضانتيجة مباراة الكويت والوحدات اليوم الثلاثاء 3 اكتوبر 2023 في كأس الاتحاد الاسيوي

هدف نيمار مع الهلال في نساجي مازاندران

نجح اللاعب البرازيلي نيمار نجم نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، في تسجيل هدفه الأول بقميص الزعيم السعودي في منافسات دوري ابطال آسيا. وسجل نيمار هدف الزعيم السعودي لفريقه أمام نادي نساجي الإيراني، وذلك في المواجهة الجارية مساء اليوم الثلاثاء على ستاد أزادي بالعاصمة الإيرانية طهران، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

شارك اللاعب البرازيلي نيمار مع الزعيم السعودي في 4 مباريات سابقة، والذي لم ينجح في هز الشباك في المواجهات الماضية، وقد أهدر ركلة جزاء في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام نادي الشباب في ديربي الرياض.

السابق
نتيجة مباراة الكويت والوحدات اليوم الثلاثاء 3 اكتوبر 2023 في كأس الاتحاد الاسيوي
التالي
كيف ستسهم رؤية المملكة 2030 في مواجهة التحديات التي تواجه ريادة الأعمال؟

اترك تعليقاً