وظائف السعودية

وظائف البنك السعودي المركزي 1444 في الرياض بعدة مجالات

وظائف البنك السعودي المركزي 1444 هي من الوظائف المطلوب بقوة في المملكة، حيث أعلن البنك المركزي السعودي من خلال بوابة التوظيف، عن توفر وظيفة تقنية لحملة البكالوريوس فأعلى بمدينة الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– أخصائي تطوير ابتكار.

الشروط:
1- درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (علوم الحاسب) أو ما يعادلها.
2- وجود خبرة واطلاع على أبرز التطورات التقنية المحلية والعالمية ذات العلاقة.
3- إتقان اللغة الإنجليزية.

الوصف الوظيفي:
– المساهمة في تطوير وتنفيذ مشاريع مركز الابتكار واختبارات حالات الاستخدام للتقنيات الناشئة مع الجهات التقنية المختصة داخل البنك المركزي وخارجه وإعداد التقارير الفنية للمشاريع.

أبرز المسئوليات والنشاطات الرئيسية:
1- المساهمة في تطوير وتصميم وتنفيذ مشاريع مركز الابتكار وتطبيقها في البيئة التقنية المخصصة لذلك وإشراك الأطراف المعنية في تطوير وتنفيذ المشاريع الابتكارية (مثل: مشاريع السجلات الموزعة ومشاريع الذكاء الاصطناعي ومشاريع الأمن السيبراني).
2- المساهمة في اختبار حالات الاستخدام للتقنيات الناشئة والتأكد من مطابقتها للمتطلبات التي تم وضعها في بداية المشروع.
3- إنهاء مخرجات مشاريع مركز الابتكار من النماذج الأولية والتقارير الفنية وتحديد العناصر التي نجحت وأثبتت فعاليتها، وتسليم مخرجات المشاريع.
4- إعداد التقارير الفنية لمشاريع مراكز الابتكار.
5- المساهمة في تطوير مشاريع وحالات الاستخدام المختلفة التي توظف التقنيات الناشئة في القطاع المالي بالتعاون مع إدارات البنك المركزي ذات العلاقة.

طريقة التقديم في وظائف البنك السعودي المركزي 1444

– أعلن البنك المركزي السعودي، أن التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1444/06/05هـ الموافق 2022/12/29م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب. علمًا بأن التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، حيث يجب تعبئة بيانات التقديم بدقة.

السابق
رابط التقديم في وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب 1444 في كافة المجالات
التالي
وظائف باريستا براتب 5000 ريال في جدة

اترك تعليقاً