وظائف السعودية

رابط التقديم في وظائف تمارا عن بعد 2023 للرجال والنساء

 

وظائف تمارا عن بعد 2023 للرجال والنساء تعتبر من الوظائف الهامة التي تصدرت اهتمام الكثير من الأشخاص الراغبين في شغل الوظائف التي أعلنت عنها الشركة، حيث تعمل الشركة بصفة دائمة على استقطاب الكوادر البشرية المناسبة من أجل العمل والتعيين في فروعها. ومن خلال موقع رصد السعودية سوف نتحدث عن الوظائف.

وظائف تمـارا عن بعد

في نفس السياق أعلنت شركة تمارا السعودية، من خلال بوابة التوظيف الرسمية الخاصة بالشركة، عن طرح عدد من الوظائف المناسبة للرجال والنساء، من أجل العمل والتعيين في مقر الشركة بمختلف المناطق، حيث جاءت الوظائف كالتالي:

  • باحث أول / متوسط ​​تجربة المستخدم.
  • مشارك – تجربة العملاء.
  • محلل مالي استراتيجي.

نبذة عن تمارا

شركة تمارا هي من الشركات الكبرى العاملة في قطاع التقنية المالية، والتي تعمل في مجال ” اشتر الآن وادفع لاحقًا” عندنا الشغف في تطوير وتقديم حل يخص المدفوعات، يساهم في وصول المجتمع إلى الحرية المالية، نتواجد على مدار الساعة، عشان نوفر لعملائنا حل دفع مثالي وآمن يسهل لهم تجربة التسوق والدفع. تمارا هي أول شركة في قطاع “اشتري الآن وادفع لاحقاً” تحصل على تصريح البنك المركزي السعودي (SAMA) لتجربة منتجاتها الابتكارية في البيئة التشريعية التجريبية.

اقرأ ايضًا: كيفية الاستعلام عن نتائج قبول امن المنشات 1444

رابط التقديم في وظائف تمارا عن بعد 2023 للرجال والنساء

كما أعلنت شركة تمارا السعودية، في بيان رسمي انه يمكن التقديم على الوظائف المتاحة لجميع الحاصلين على المؤهلات المناسبة من خلال الموقع الرسمي للتوظيف: اضغط هنا، حيث يجب تعبئة بيانات التقديم بدقة.

السابق
رابط التقديم في وظائف مراقبات قياس 1444 في مختلف المناطق
التالي
الاستعلام عن نتائج الاختبارات الوطنية نافس 1444 كافة الصفوف

اترك تعليقاً