اخبار السعودية

“تجاوز الـ 100 مليون ريال” الاتحاد يقدم عرض فلكي للاعب محمد صلاح

يخطط نادي الاتحاد لتقديم عرض استثنائي للنجم محمد صلاح لاعب ليفربول، يبلغ قيمته 225 مليون جنيه استرليني وفقًا لمصادر موقع فوتبول إنسايدر.

محمد صلاح نادي الاتحاد

فقد قدم الاتحاد عرضًا أوليًا بقيمة 100 مليون جنيه استرليني، ثم ارتفع إلى 150 مليون جنيه استرليني، إلا أنه تم رفضه في وقت متأخر من ليلة الخميس الماضي، الموافق 31 أغسطس.

ليفربول : محمد صلاح ليس للبيع

وعلى الرغم من ذلك، أصر نادي ليفربول على أن صلاح ليس للبيع وأنهم ليس لديهم أي نية للسماح له بالرحيل في هذا الأسبوع.

عرض الاتحاد لمحمد صلاح

وبالرغم من ذلك، يستعد الاتحاد الآن لتقديم عرض جديد بقيمة إجمالية تبلغ 225 مليون جنيه استرليني (حوالي 280 مليون دولار أمريكي)، بما في ذلك إضافات إضافية، مما سيجعله انتقالًا قياسيًا عالميًا في حال قبوله.

من الجدير بالذكر أن أندية الدوري السعودي للمحترفين لديها حتى الساعة 10 مساءً بتوقيت غرينتش اليوم الخميس لإتمام عمليات التعاقدات.

في الوقت الحالي، يواجه نادي ليفربول صعوبة في العثور على بديل للنجم المصري، حيث يبقى له في عقده ما يقرب من عامين حتى يناير.

ومن الملاحظ أن اللاعب المصري مازال ملتزمًا بعقده في ملعب أنفيلد حتى يونيو 2025، بعد تجديده لثلاث سنوات في الصيف الماضي (2022).

راتب صلاح مع نادي ليفربول

صلاح يحصل على راتب أسبوعي قدره 350 ألف جنيه استرليني في مدينة ميرسيسايد، وهو يعتبر اللاعب الأعلى أجرًا في صفوف نادي ليفربول.

 

شاهد ايضا : النصر يعتزم مقاضاة حليمة بولند بسبب مكالمة كريستيانو رونالدو

السابق
شقيقة الفاشينيستا الكويتية “فاطمة المؤمن” تكشف حقيقة العثور علي مخدرات مع شقيقتها
التالي
رابط التقديم في وظائف مركز الحسين للسرطان 2023 في مختلف المجالات

اترك تعليقاً