وظائف شاغرة

منصة ابشر للتوظيف 1445 jobs sa رابط التسجيل في وظائف المباحث العامة 1445 على الرتب العسكرية

منصة ابشر للتوظيف 1445 jobs sa رابط التسجيل في وظائف المباحث العامة 1445 على الرتب العسكرية والتي تعد من التقديمات العسكرية الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، حيث تعمل على استقطاب الكوادر البشرية المؤهلة للعمل لديها. وتعمل رئاسة أمن الدولة السعودية، الجهة المشرفة على المباحث العامة، على استقطاب المؤهلات العلمية المناسبة للعمل لديها في مختلف القطاعات والرتب العسكرية المختلفة. ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن الوظائف.

وظائف المباحث العامة 1445

أعلنت رئاسة أمن الدولة السعودية، ممثلة في معهد المباحث العامة، عن فتح باب القبول والتسجيل للوظائف العسكرية الشاغرة للرجال من حملة الدبلوم فما فوق، وذلك للتعيين عليها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك وفقًا للتفاصيل التالية:

1- عريف (لحملة دبلوم):
– التمريض، المختبرات الطبية، التغذية، السلامة الأغذية، أنظمة وسلامة صحية، تقنية الإنشاءات المدنية والمعمارية، تقنية المساحة، فني سمكرة ودهان، فني لحام، فني تجاره، فني مطابع، جرافيكس ووسائط مُتعددة، برمجة حاسب آلي، شبكات حاسب آلي، حاسب آلي، أمن سيبراني، دعم فني، الذكاء الاصطناعي، تحليل البيانات، علم البيانات، إدارة البيانات، تقنية الاتصالات، دبلوم هندسة نظم الطائرات بدون طيار، اتصالات، تقنية الالكترونيات وأنظمة التحكم، سلاسل وإمداد، الخدمات اللوجستية، إدارة مواد، تقنية القوى الكهربائية، تقنية الآلات الكهربائية، التقنية الميكانيكية، تقنية التبريد والتكييف، تقنية المحركات والمركبات، تقنية الكهرباء وإليكترونيات المركبات، تقنية الصيانة الميكانيكية، إدارة الموارد البشرية، إدارة أعمال، إدارة مستودعات، إدارة مكتبية، السكرتارية التنفيذية، إدارة مالية، أعمال بنكية، محاسبة، سياحة وفندقة، إدارة الفعاليات، لغات وترجمة.

2- جندي (الثانوية العامة):
– من يحمل الثانوية العامة أو ما يعادلها.

شروط التسجيل في المباحث العامة 1445

في نفس السياق كشفت رئاسة أمن الدولة السعودية، عن شروط التسجيل وهي:

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة وكذلك والديه ووالديهم وزوجته ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة.
  • بالإضافة إلى ذلك يشترط أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، وألا يكون غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف وألا يكون مطرودا من إحدى الكليات والمعاهد العسكرية.
  • كما يشترط ألا يكون المتقدم موظف في أي جهة حكومية أو سبق أن غين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو المدنية.
  • يشترط أن يكون لائق طبي للخدمة العسكرية.
  • ويشترط ألا يقل عمره عن 18 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية عند تقديم الطلب.
  • كما يجب أن يتوفر في المتقدم المؤهل المطلوب للوظيفة.
  • علاوة على ذلك يشترط ألا يقل تقدير المتقدم من حملة درجة الدبلوم وشهادة الثانوية العامة عن جيد.
  • ويجب ألا يقل طول التقدم عن 168 سم، ويتناسب مع الوزن.
  • أن يجتاز جميع إجراءات القبول والمقابلة الشخصية وفقا للشروط المحددة.
  • كما يجب ألا يكون قد مر على تاريخ تخرج المتقدم أكثر من (خمس سنوات) لحملة درجة الدبلوم ما بعد الثانوية العامة.
  • يشترط ألا يكون قد مر على تاريخ تخرج المتقدم أكثر من (خمس سنوات) لحملة شهادة الثانوية العامة.
  • أن يكون المتقدم قد خاض اختبار القدرات العامة واختبار التحصيلي لخريجي الثانوية العامة ودرجة الدبلوم.
  • يشترط لخريجي التخصصات الصحية لحملة الدبلوم أن يكون حاصلا على بطاقة التصنيف المهني الصادرة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

شاهد ايضارابط التقديم في وظائف تابي عن بعد 1445 بمختلف المجالات

رابط التسجيل في وظائف المباحث العامة 1445

بالإضافة إلى ذلك أعلنت المباحث العامة السعودية، في بيان رسمي أنه سوف يبدأ التقديم بداية من  يوم الأحد بتاريخ 1445/03/16هـ الموافق 2023/10/01م ولمدة 5 أيام، من خلال الرابط التالي: jobs.sa حيث يجب على المتقدمين التأكد من بيانات التقديم، علمًأ بأنه سوف يتم استبعاد من يقدم بيانات خاطئة.

السابق
كيفية حجز طيران حرس الحدود
التالي
من هي الأميرة عبطاء بنت سعود بن عبدالعزيز ويكيبيديا

اترك تعليقاً