اخبار السعودية

معلومات عن الهيئة السعودية للألعاب والرياضات الإلكترونية

معلومات عن الهيئة السعودية للألعاب والرياضات الإلكترونية أحدث الهيئات الحكومية في المملكة العربية السعودية، والتي تم العمل على تأسيسها في الفترة الماضية، بناء على تعليمات مجلس الوزراء السعودي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

معلومات عن الهيئة السعودية للألعاب والرياضات الإلكترونية

الهيئة السعودية للألعاب والرياضات الإلكترونية، هي هيئة حكومية تم العمل على تأسيسها من قبل مجلس الوزراء السعودي، وتعمل على تنظيم الألعاب الإلكترونية والرياضات الإلكترونية في المملكة، حيث تتولى الهيئة مهمة تطوير تلك الألعاب في المملكة والعمل على إضافة المزيد من الألعاب والرياضات في مختلف المسابقات التي يتم تنظيمها. تأسست الهيئة السعودية للألعاب والرياضات الإلكترونية، بقرار مجلس الوزراء السعودي في 19 ديسمبر 2023.

شعار الهيئة السعودية للألعاب والرياضات الإلكترونية

لم يتم الإعلان عن شعار الهيئة السعودية للألعاب والرياضات الإلكترونية، حتى وقتنا الحالي حيث من المرتقب أن يتم الكشف عن الشعار الجديد في الفترة المقبلة بناء على تعليمات مجلس الوزراء.

من هو رئيس الهيئة السعودية للألعاب والرياضات الإلكترونية

لم يتم تعيين رئيس الهيئة السعودية للألعاب والرياضات الإلكترونية حتى وقتنا الحالي، حيث من المرتقب أن يتم الكشف عن الهيكل التنظيمي للهيئة في الفترة المقبلة.

السابق
مسلسل كم من السفن احرقت مدبلج كامل كافة الحلقات
التالي
مباراة الوحدات وشباب العقبة اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 في الأسبوع الـ 11 دوري المناصير للمحترفين

اترك تعليقاً