اخبار السعودية

ملخص ونتيجة مباراة العين والفيحاء في كأس الاتحاد الآسيوي 2023

ملخص ونتيجة مباراة العين والفيحاء في كأس الاتحاد الآسيوي 2023 المواجهة النارية التي ينتظرها عشاق كرة القدم العربية والخليجية في الوقت الحالي، حيث يلتقى نادي العين الإماراتي نظيره نادي الفيحاء السعودي الأول لكرة القدم، ضمن مواجهات دوري أبطال آسيا 2024. وتقام المواجهة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2023.

مباراة العين والفيحاء

يستضيف نادي الفيحاء السعودي الأول لكرة القدم، نظيره نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات؛ ونجح نادي العين الإماراتي في الفوز على الفيحاء برباعية في مباراة الذهاب، ويصبو لتحقيق فوزٍ جديد يصعد به عمليًا إلى ربع النهائي. وقد عاني الفيحاء بعد تلك الخسارة بشكل كبير، حيث تلقى هزيمتين من النصر والاتحاد وتعادل مع الطائي.

يسعى نادي العين الإماراتي، إلى تأمين بطاقة العبور إلى دور ال16 بشكل رسمي وعدم انتظار أي مفاجآت في الجولتين القادمتين، بينما يسعى الفيحاء للعودة إلى المنافسة من جديد على بطاقة للتأهل.

اقرا ايضا: ملخص ونتيجة مباراة الوحدات والكهرباء العراقي في كأس الاتحاد الآسيوي 2023

القنوات الناقلة لمباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا 2024

حصلت العديد من القنوات العربية على حقوق نقل بطولة دوري أبطال آسيا لذلك الموسم، حيث يمكن متابعة اللقاء عبر القنوات التالية:

  • SSC1 HD
  • beIN Sports AFC 1 HD
  • Dubai Sports Asia 1 HD
  • Abu Dhabi Sports Asia 1
  • Alkass Ten

ملخص ونتيجة مباراة العين والفيحاء في كأس الاتحاد الآسيوي 2023

أقيمت المواجهة على ملعب الملك فهد الدولي، معقل نادي الفيحاء السعودي والذي شهد تواجد كبير لجماهير الفريق، حيث تمكن نادي العين الإماراتي من تكرار فوزه على الفيحاء بنتيجة 3 أهدف لهدفين، سجل أهداف العين اللاعب لابا كودجو فودوه في الدقيقة 29 و الدقيقة 40 من عمر اللقاء، وسجل اللاعب سفيان رحيمي الهدف الثالث في الدقيقة 64 من عمر المباراة، بينما سجل ههدفي الفيحاء السعودي اللاعب أنطوني نواكايمي في الدقيقة 53، وسجل الهدف الثاني مهند أحمد القيضي في الدقيقة 90.

السابق
ملخص ونتيجة مباراة الوحدات والكهرباء العراقي في كأس الاتحاد الآسيوي 2023
التالي
رابط التحقق من صورة قرعة امريكا 2024

اترك تعليقاً