معلومات عامة

تحميل تطبيق ثريدز Threads للاندرويد

تحميل تطبيق ثريدز Threads للاندرويد يعتبر واحدًا من التطبيقات الإلكترونية التي تصدرت المشهد على المستوى العالمي والمحلي في الساعات الماضية، فقد أعلنت شركة ميتا العالمية المالكة لتطبيق فيسبوك وانستقرام، عن إطلاق تطبيق ثريدز المميز والذي سينافس تطبيق تويتر للتواصل الاجتماعي، من خلال تطبيق يقدم العديد من الخدمات في مجال التدوينات الصغيرة والتواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع رصد السعودية سوف نتحدث عن التطبيق.

تطبيق ثريدز Threads

تطبيق ثريدز للتدوينات الصغيرة، هو من التطبيقات الإلكترونية في عالم التواصل الاجتماعي، والذي بدوره يوفر العديد من الخدمات الإلكترونية في مجال التواصل الاجتماعي لجميع المستخدمين حول العالم، ومن المرتقب أن ينافس ذلك التطبيق تطبيق تويتر العالمي في عالم التواصل الاجتماعي، ومن المرتقب أن يقدم ذلك التطبيق العديد من الخدمات في عالم التغريدات والتي يمكن للمستخدمين رؤيتها على شبكة التواصل الاجتماعي المختلفة. ويقدم التطبيق العديد من خدمات التدوين المصغرة التي تم لعمل على إضافتها في التطبيق من قبل شبكة ميتا.

يمتلك تطبيق ثريدز ميزة تنافسية رائعة وغير متواجدة في تطبيقات التدوين المصغرة الآخرى والتي تتشابه إلى تطبيق تويتر العالمي، ويعتمد التطبيق على عدد المتابعين وقوائم المتابعة المتواجدة بالفعل في منصة انستقرام، فعند إنشاء حساب في التطبيق سوف تبدأ في استخدام كافة الخدمات التي تقدمها الشركة في التطبيق.

مميزات تطبيق ثريدز Threads

تحميل تطبيق ثريدز Threads للاندرويد

يوفر تطبيق ثريدز العديد من المميزات التي تتناسب مع جميع المستخدمين وهي:

  • اعتماد التطبيق على المتابعين وقوائم المتابعة المتواجدة في انستقرام.
  • سهولة استخدام التطبيق والتعامل معه بشكل أسرع.
  • إمكانية ربط تطبيق ثريدز من تطبيق انستقرام.
  • متابعة الحسابات التي تتواجد في انستقرام.
  • إمكانية الحصول على الفلاتر المميزة في التطبيق.
  • مشاركة الموضوعات والآراء.
  • التفاعل معها بالإعجاب والتعليق وإعادة النشر.
  • يوفر للناشرين إمكانية التحكم بمَن يمكنه الرد على المنشورات.

تحميل تطبيق ثريدز Threads للاندرويد

إن تطبيق ثريدز للتواصل الاجتماعي، هو من التطبيقات التي من المرتقب إطلاقها في القريب على منصة اندرويد، فقد تم إطلاق التطبيق على منصة ايتونز العالمية. ومازال التطبيق تحت التطوير من أجل إطلاقه لجميع هواتف اندرويد المختلفة، والتي بدورها تساعد في الحصول على جميع التعليمات الخاصة بالتطبيق.

تحميل تطبيق ثريدز Threads للايفون

في نفس السياق تطبيق ثريدز للتدوين المصغرة متواجد في الوقت الحالي على متجر ايتونز العالمي، حيث يمكن الحصول على التطبيق من خلال متجر ايتونز Threads. ويقدم التطبيق كافة الخدمات بشكل مباشر لجميع المستخدمين بدون استثناء.

السابق
من هو سلطان الدغيثر ويكيبيديا
التالي
سلم رواتب كلية الملك خالد العسكرية 1445 مع البدلات والعلاوات

اترك تعليقاً