اخبار السعودية

تحميل تطبيق فيا رياض للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق فيا رياض للاندرويد والايفون اخر اصدار هو من التطبيقات الهامة التي تم العمل على تطويرها من قبل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث عمل التطبيق على تسهيل عملية حجز تذاكر فيا الرياض لجميع الزوار في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن التطبيق بشكل مفصل.

تطبيق فيا رياض

يعتبر تطبيق فيا رياض هو من التطبيقات الإلكترونية الجديدة التي تم العمل على تطويرها من قبل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية. حيث يسهل التطبيق خاصية الحصول على كافة خدمات فيا رياض وهي الوجهة الجديدة والأنيقة في المملكة، والتي تم العمل على افتتاحها في يوم الثلاثاء 11 مايو 2023. كما تفتح أبوابها بشكل دائم أمام جميع الزوار في المملكة ومن خارج المملكة. فقد تم العمل على إطلاق التطبيق من أجل تقديم وسيلة سهلة وسريعة تساعدك على إجراء حجوزات المطاعم وكافيهات فيا رياض. حيث يمكن العمل على حجز طاولتك في أحد المطاعم أو المقاهي في فيا رياض.

مميزات تطبيق فيا رياض

في نفس السياق يوفر تطبي فيا رياض الكثير من المميزات الهامة وهي:

"</p

  • التطبيق مجاني.
  • كما إن التطبيق لا يستهلك مساحة كبيرة على الجوال.
  • يعمل التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية.
  • يمتلك التطبيق تصميم بسيط.
  • يعرض التطبيق أسماء كل المتاجر والعلامات التجارية المتواجدة في فيا رياض.
  • في نفس السياق يمكن التسوق في أفخم المتاجر المتواجدة.

تحميل تطبيق فيا رياض للاندرويد والايفون اخر اصدار

إن تطبيق فيا رياض، هو أحد التطبيقات الحكومية الهامة الترفيهية الجديدة والتي تم الكشف عنها من قبل الهيئة العامة للترفيه في السعودية، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

  • تحميل تطبيـق فيـا ريـاض للاندرويد ’’من هنا’’.
  • تحميل تطبيق فيا رياض للايفون ’’من هنا’’.

اقرأ أيضًارقم موفي سينما السعودية

رقم حجز فيا رياض

في نفس السياق وفرت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، خدمة حجز التذاكر من خلال التواصل على الوسائل التالية:

هنا نصل بكم لختام مقال تحميل تطبيـق فيـا رياض للاندرويد والايفون اخر اصدار. فقد تحدثنا من خلاله عن كافة المعلومات حول فيا رياض.

السابق
رقم موفي سينما السعودية
التالي
رابط التقديم في وظائف الاحوال المدنية السعودية 1444 رجال ونساء

اترك تعليقاً