اخبار السعودية

تحميل تطبيق مدرستي النتائج للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق مدرستي النتائج للاندرويد والايفون الذي يعتبر احد التطبيقات الإلكترونية الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، حيث تعمل المنصة على توفير النتائج الخاصة بالطلاب والطالبات في مختلف المراحل الدراسية بشكل إلكتروني، ويقدم التطبيق العديد من الخدمات التي تتناسب مع جميع الملتحقين بالعملية التعليمية في المملكة، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن المنصة.

منصة مدرستي

منصة مدرستي هي منصة تعليمية إلكترونية سعودية أطلقتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية في 15 مارس 2020، وذلك في إطار جهود الوزارة للتحول الرقمي في التعليم. تهدف المنصة إلى توفير تجربة تعليمية تفاعلية للطلاب والمعلمين، حيث تتيح لهم الوصول إلى المحتوى التعليمي، ومتابعة الدروس، وإنجاز الواجبات، وإجراء الاختبارات.

تتوفر المنصة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ويمكن الوصول إليها من خلال موقعها الإلكتروني أو تطبيقها على الهواتف الذكية، حيث تحظى المنصة بقبول كبير من قبل الطلاب والمعلمين، حيث ساهمت في استمرار العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية خلال فترة جائحة كورونا.

تطبيق مدرستي النتائج

عملت منصة مدرستي التعليمية على تسهيل عملية الحصول على النتائج لجميع الطلاب والطالبات في مختلف المراحل الدراسية المختلفة، حيث يقدم التطبيق كافة خدمات المنصة بدون استثناء، وتوفر المنصة بشكل دائم العديد من المعلومات الخاصة بالعملية التعليمية في المملكة.

اقرا ايضاكيفية تفعيل كلمة المرور للمنصه من توكلنا

كيف اطلع نتائج الطلاب من منصة مدرستي

أتاحت منصة مدرستي خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب في مدرستي من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى منصة مدرستي madrasati.sa.
  • بعد ذلك يتم تسجيل الدخول من خلال بياناتك الشخصية.
  • قم بتحديد الطالب للاستعلام عن النتيجة.
  • النقر على أيقونة “إشعار نتيجة الطالب”.
  • النقر على زر البحث.
  • سوف تظهر لك النتائج.

اقرا ايضارابط الاستعلام عن نتائج نظام نور بدون كلمة سر noor results

تحميل تطبيق مدرستي النتائج للاندرويد والايفون

كما وفرت منصة مدرستي التعليمية لجميع الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات في مختلف مناطق المملكة، حيث يمكن معرفة النتائج من خلال الدخول إلى منصة مدرستي madrasati.sa. مع تحميل التطبيق على جوالك لتسهيل عملية الاستعلام.

بذلك نصل بكم لنهاية مقال تحميل تطبيق مدرستي النتائج للاندرويد والايفون، حيث قدمنا جميع المعلومات المطلوبة حول منصة مدرستي.

 

السابق
رابط وظائف مستشفى جازان التخصصي 1445 للرجال والنساء بمختلف المجالات
التالي
رابط استخراج نتائج الطالبات نظام نور بدون رقم سري 1445

اترك تعليقاً