معلومات عامة

تحميل تطبيق ملم للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ملم للاندرويد والايفون هو احد التطبيقات الإلكترونية الهامة في المملكة العربية السعودية، حيث يعمل التطبيق على تقديم العديد من الخدمات المميزة التي يستفيد منها الكثير من الأشخاص في مختلف مناطق المملكة، يوفر التطبيق المعلومات الائتمانية التاريخية والحالية لجميع الأشخاص، والتي تساعد الشركات الائتمانية في المملكة. ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن التطبيق.

تطبيق ملم

يعتبر تطبيق ملم واحد من التطبيقات الإلكترونية الحديثة في المملكة، حيث يعمل على تقديم تقرير وتقييم ائتماني ويقدم معلومات تعكس سلوكيات الأفراد الائتمانية التاريخية والحالية. سواء كانت إيجابية أو سلبية ، احد منتجات الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية، حيث يمنحك التطبيق تقرير ملم وملخص مفصل للتاريخ الائتماني الخاص بك بما في ذلك القروض والرهون العقارية والبطاقات الائتمانية وغيرها.

مميزات تطبيق ملم

يوفر التطبيق العديد من المميزات وهي:

  • تقديم تقرير وتقييم ائتماني.
  • يقدم معلومات تعكس سلوكيات الأفراد الائتمانية التاريخية والحالية.
  • تقرير ملم وملخص مفصل للتاريخ الائتماني الخاص بك.

تحميل تطبيق ملم للاندرويد والايفون

إن تطبيق ملم واحدًا من التطبيقات الإلكترونية المجانية المميزة التي حققت الكثير من النجاحات في وقت قياسي، حيث يعمل التطبيق على تسهيل عملية الحصول على المعلومات الائتمانية المميزة والمناسبة على مدار الوقت، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي molim.sa.

  • تحميل تطبيق ملم للاندرويد: ’’من هنا’’.
  • تحميل تطبيق ملم للايفون: ’’من هنا’’.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال تحميل تطبيق ملم للاندرويد والايفون، حيث قدمنا كافة المعلومات حول التطبيق بشكل دقيق.

السابق
رابط التسجيل في مسابقة دخون الاماراتية dkhoonemirates.com
التالي
رقم تطبيق ملم الدعم الفني واتساب

اترك تعليقاً