معلومات عامة

كتاب احكي بهمسك لعبدالله القوماني

كتاب احكي بهمسك لعبدالله القوماني من الكتب الشهيرة التي لاقت على اهتمام العديد من الأشخاص في الأيام القليلة الماضية على كافة المنصات الإلكترونية، حيث يقدم الكاتب في الكتاب العديد من المعلومات الهامة التي تتناسب مع جميع القراء في الوطن العربي، ويقدم الكاتب العديد من القصص الرومانسية الرائعة المناسبة لجميع الأشخاص.

كتاب احكي بهمسك

إن رواية احكي بهمسك، هي من تأليف الكاتب عبدالله القوماني، كما إنها تندرج تحت فئة روايات النصوص والتي صدرت في شهر سبتمبر من عام 2023 عن دار الشغب للنشر والتوزيع، حيث إن الرواية حققت عدد كبير من النجاحات في وقت قياسي، وأصبحت من الروايات المطلوبة نظرًا لما تقدمه من روايات رائعة عن الواقع الحقيقي، وجاءت تفاصيل الخاصة بالرواية كالتالي:

  • اسم الرواية : احكي بهمسك.
  • اسم المؤلف : عبدالله القوماني.
  • الفئة : النصوص.
  • سنة النشر : 2023.
  • دار النشر : شغف للنشر و التوزيع

اقرا ايضاكتاب limitless مترجم pdf

نبذة تعريفية عن رواية احكي بهمسك

رواية احكي بهمسك، هي التي تحكي العديد من خيبات الامل والتي انتهت بالوصول إلى العديد من الأمال التي يسعى الشخص إلى تحقيقها في الرواية، وتقدم الرواية العديد من القصص الرائعة والتي حققت النجاحات الكبيرة في الكويت وفي منطقة الخليج العربي.

شراء كتاب احكي بهمسك لعبدالله القوماني

إن الكتاب يتواجد في الوقت الحالي مقدمة من قبل شغف للنشر و التوزيع، والتي تعتبر من أكبر دار النشر في الكويت، حيث يمكن الحصول على الرواية والكتابة من خلال الموقع الرسمي darshghf.com. والتي توفر الرواية بشكل مباشر، حيث تتواجد بسعر  5 دينار كويتي.

السابق
تحميل تحديث دريم ليج 2024 Dream League Soccer
التالي
كم رقم سداد رخصة العمل 1445

اترك تعليقاً