اخبار السعودية

من هو المشهور السعودي المتورط بجريمة غسيل أموال

من هو المشهور السعودي المتورط بجريمة غسيل أموال من الأخبار التي انتشرت في الساعات الماضية بداخل الملمكة العربية السعودية، فقد تناول الإعلامي السعودي عبدالله المديفر من خلال برنامج (في الصورة) على قناة روتانا خليجية،  مع المحقق بالنيابة العامة السعودية احمد المقحم، قصة تورط مشهور سعودي في جريمة غسيل أموال كبرى في الفترة الماضية، فقد شهدت الحلقة الحديث عن بعض الجرائم التي يقع فيها مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة التي تتسبب في حدوث الكثير من المشاكل لهم.

تفاصيل تورط مشهور سعودي بجريمة غسيل أموال

أعلن المحقق احمد المقحم في برنامج في الصور، عن تواجد مشاهير على السوشيال ميديا يمارسون انشطة الإعلانات ويدر ذلك عليهم أموال عديدة، حيث يستغل ذلك النشاط كي يكون وسيلة لتمرير الأموال المجرمة. حيث أوضح أنه يتواجد قضية تورط مشهور في جريمة غسيل أموال، وذلك بعدما اتفق معصاحب منتج عقاري بالإعلان له، وبعد ذلك تفاجئ أن المندوب يسلمه قيمة الإعلان كاش، وعندما ذهب المشهور إلى إيداع المبلغ بحسابه تفاجأ أن المبلغ زائد قرابة الثلث وعند الحديث مع صاحب المنتج قال له الأمر بسيط، فقد اودع المبلغ ويمكنك تحويل المبلغ الزائد على حسابي.

وفي نفس السياق اتضح ان المشهور قام بالتعاون مع كيان مشبوه في عملية غسيل الأموال وخلال التحقيق أوضح أنه ليس أدلة تؤكد استلامه للمبلغ من صاحب المنتج ولا يعرف الكيان الذي قام بتحويل المبلغ عليه ولم يوثق أي شئ خاص بالإعلان.

اقرا ايضارابط الاستعلام عن نتائج القبول في الاستقطاب العسكري 1445 للرجال والنساء

من هو المشهور السعودي المتورط بجريمة غسيل أموال

لم يتم الكشف عن المشهور السعودي المتورط في قضية غسيل الاموال من قبل محقق النيابة العامة السعودية، فمن المتوقع أن يتم الكشف بعد الانتهاء من التحقيقات الجارية في الوقت الحالي بداخل المملكة.

السابق
عرض الرو بث مباشر اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 كامل مترجم
التالي
رابط الاستعلام عن نتائج القبول في وزارة الدفاع ثانوي 1445 رجال ونساء

اترك تعليقاً