اخبار السعودية

حقيقة العفو عن مترك القحطاني

حقيقة العفو عن مترك القحطاني الجريمة التي تصببت في إحداث حالة كبيرة من الجدل في المملكة العربية السعودية، وذلك في الفترة الماضية بداخل المملكة العربية السعودية، حيث تعود أحداث الواقعة إلى عام 2019، حيث قام مترك القحطاني، بقتل الشاب السعودي احمد القريقري، وتم الحكم على مترك القحطاني بالقصاص من قبل المحكمة السعودية.

هل تم العفو عن مترك القحطاني قاتل أحمد القريقري

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الأخبار حول العفو عن مترك القحطاني مرتكب جريمة قتل السعودي احمد القريقري، في عام 2019، حيث تم العمل على تحديد موعد القصاص من مترك القحطاني اليوم الاثنين الخامس والعشرين من ديسمبر، 2023، الموافق للثاني عشر من جمادى الآخر 1445. ولكن أعلن اليوم والد أحمد القريقري بالنيابة عن عائلة الحربي العفو عن مترك المسردي قاتل ابنه.

 

حقيقة العفو عن مترك القحطاني

خبر العفو أو عتق رقبة مترك القحطاني، هو خبر صحيح، حيث تم الإعلان من قبل والد أحمد عن العفو عن قاتل ابنه بعد توسل عائلة الجاني في الفترة الماضية، حيث قرر والد القريقري اليوم الشيخ حميد بن رجاح القريقري العفو عن قاتل ابنه.

من هو الشيخ حميد بن رجاح القريقري

الشيخ حميد بن رجاح القريقري، هو واليد الضحية أحمد، والذي قتل في عام 2019 بسبب مشاجرة الحمدانية في جدة، والتي انتشرت أخبارها في أنحاء المملكة، وتم اليوم العفو عن قاتله.

السابق
حساب احمد القريقري تويتر
التالي
أسعار التبغ في السعودية الجديدة 1445 بعد الزيادة

اترك تعليقاً