معلومات عامة

رابط براكة عميتيم فحص التوفيرات online ipfund co il

رابط براكة عميتيم فحص التوفيرات online ipfund co il والتي تساعد في الحصول على توفيرات العمال في مختلف المناطق مع الحصول على الاستقرار المالي المستقبلي في مختلف المحافظات، فقد تم العمل على إطلاق نظام براكة والذي يساعد العمال الفلسطينيين العاملين في إسرائيل من الحصول على تفاصيل الأتعاب وتوفيرات البنسيا لجميع العاملين في المحافظات في مختلف التخصصات.

يكمن دور موقع براكة عميتيم فحص التوفيرات online ipfund co il، في توفير الكثير من المميزات للعمال من أجل الحصول على الرسوم  والمدخرات والضرائب وغيرها من المعلومات المالية الخاصة بهم بشكل إلكتروني والتعرف على مواعيد صرف الرواتب وغيرها من المعلومات.

براكة عميتيم فحص التوفيرات online ipfund co il

أعلنت مديرية دائرة العمال الأجانب في وزارة الداخلية بفلسطين، عن تحويل اتعاب وتوفيرات البنسيا لجميع العمال الفلسطينين، إلى شركة عميتيم العاملة في مجال صناديق المفتاحيم وصندوق عمال الزراعة وغيرها من الخدمات، حيث يتم العمل على تقديم خدمات للعمال على حد سواء، ويمكن استخدام تطبيق تمويلي من أجل التعرف على عمليات الفحص وتفاصيل الرواتب الخاصة بالعملاء.

براكة عميتيم

شركة عميتيم هي من الشركات المتخصصة في مجال صناديق المفتاحيم وصندوق عمال الزراعة والخدمات المالية، فقد تأسست الشركة عام 1955 ميلاديًا، وتمتلك أكثر من 200 موظف، وتمتلك الشركة الكثير من الفروع والوكلاء في إسرائيل، بالإضافة إلى تقديم خدمات مالية متنوعة لجميع الشركات والمؤسسات المالية وشركات التأمين في الدولة، كما تقدم خدماتها لجميع العملاء.

تتميز الشركة بأنها تعتمد على استخدام التكنولوجيا الحديثة في خدماتها وتقدم خدمات الإنترنت والتطبيقات الرقمية والمالية لعملائها، كما إن شركة عميتيم هي من الشركات الكبرى والرائدة في مجال الخدمات المالية في إسرائيل.

تحميل برنامج براكة عميتيم فحص التوفيرات

رابط براكة عميتيم فحص التوفيرات

برنامج براكة عميتيم هو تطبيق هام من أجل فحص التوفيرات وتحليل الأسهم مع مساعدة المستثمرين على اتخاذ القرارات المالية الخاصة بتوفير الخدمات المالية والتأمينية لجميع الأشخاص في الدولة، كما يوفر البرنامج خاصية الاستثمار التلقائي في الأسهم الأمريكية وصناديق المؤشرات المتداولة في سوق الأسهم الأمريكي بما يدعم ثروتك على المدى الطويل.

كما يمكن للمستثمرين الحصول على تحليلات الأسهم المفصلة والتقارير المحدثة بخصوص الشركات وعرض تقديرات المحللين لحركة أسعار الأسهم، ويسمح البرنامج بتخطي المشاكل المتعلقة بالودائع.

online ipfund co il موقع براكة فى اسرائيل شركه عميتم

إن فحص التوفيرات في شركة عميتيم برنامج باراكة، هو من الخدمات التي تم إطلاقها في الفترة الماضية من قبل الشركة في إسرائيل من أجل تسهيل عملية الاستعلام، حيث يمكن فحص كافة البيانات الخاصة ببرنامج براكة online ipfund co il.  وتوفر الشركة كافة المعلومات الخاصة بالعمال.

السابق
رقم الشيخ ابو الياس واتساب
التالي
سبب القبض على الشيخ ابو الياس

اترك تعليقاً