معلومات عامة

رابط تحميل تسريبات سناب شات telebox snapchat

رابط تحميل تسريبات سناب شات telebox snapchat بعد تسريب ملفات سناب شات بالمغرب على تطبيق سناب شات، لمجموعة من الفتيات والفتيان، أصبح حديث السوشيال ميديا بعد كشف خبير في البرمجة والأمن الرقمي حدوث عملية قرصنة للكثير من الصور تصل إلى آلاف الصور للفتيات والشباب المغربية، وفيما يلي سوف نتعرف على قصة تسريبات سناب شات telebox snapchat لكل من يرغب يتابع القادم.

تسريبات سناب شات telebox snapchat

أحدث تسريبات سناب شات في المغرب ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة بعد ما فوجئ شعب المغرب بكشف خبير مغربي في البرمجيات عدد من الحسابات الشخصية عبر تطبيق سناب شات.

  • هذه الصور على ما يبدو الحصول عليها بعد القرصنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات أو كاميرات الفيديو بالمنزل حسب ما أوضحه الخبير المغربي في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي من خلال البث المباشر.
  • أكد الخبير أن الهواتف ناشطات عبر موقع سناب شات تعرض لعملية القرصنة والاختراق وتحميل عدد كبير من صور الفتيات والشباب كما أشار أن عملية اختراق الهواتف الذكية حدثت بسبب تحميل المستخدمين بعد التطبيقات العشوائية ورابط مجهولة دون التقيد بإجراء السلامة وحماية البيانات الشخصية من على الهاتف.
  • أوضح أن هناك منازل وفيلات مجهزة بأجهزة الكاميرات للمراقبة وتم تأجيرها للحفلات والمناسبات الخاصة بهم للتصوير وهذه الأماكن دون علم المعنيين بالأمر ودث تسريبات تلك المواد ونشرها عبر مواقع السوشيال ميديا.
  • استكمالا لحديثنا أن هناك فتيات معنيا بهذه التسريب لافتا ان الصور مسربة تحمل هويات أصحابها الشخصية الحقيقة.
  • حيث هناك الكثير من الفتيات تقوم بالتقاط صور وتسجيل فيديوهات من خلال هذا التطبيق وهذا جعل الملفات الخاصة بهم تسرب لأشخاص آخرين.

ما هو تطبيق السناب شات

يعتبر تطبيق سناب شات من أشهر التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي لنشر الصور والذكريات التي تستخدم لنشر الفيديوهات وعمل بث مباشر كما يمكنك الربح من التطبيق من خلال البث المباشر، بعد تحميل التطبيق يجب ضبط إعدادات التطبيق لضبط الملفات الخاصة بك.

 

السابق
رابط التسجيل في موقع microworkers
التالي
’’من هنا’’ رابط فضيحة سناب شات fadiha snapchat google drive

اترك تعليقاً