رقم هاتف

رقم السفارة السعودية في لبنان

رقم السفارة السعودية في لبنان وهو الرقـم المخصص لجميع أبناء الجالية السعودية المتواجدين في لبنان، حيث تعمل السفارة على تقديم العديد من خدمات التواصل بهدف الرد على جميع المواطنين السعوديين المتواجدين في لبنان على مدار الوقت، علاوة على ذلك العمل على تقديم الخدمات القنصلية إلى المواطنين. ومن خلال موقع رصد السعودية ksa-rsd.com، سنحدثكم عن كيفية التواصل.

السفارة السعودية في لبنان

سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان، هي البعثة الدبلوماسية السعودية الرسمية في العاصمة اللبنانية بيروت، والتي تعمل على تقديم كافة الخدمات القنصلية لأبناء الجالية السعودية المتواجدين في لبنان، علاوة على ذلك تعمل السفارة على تسهيل كافة الخدمات الحكومية للمواطنين في لبنان، ويترأس البعثة سفير خادم الحرمين الشريفين وليد بن عبد الله بخاري.

اقرا ايضاخطوات حجز موعد في السفارة السورية في برلين

رقم السفارة السعودية في لبنان

عملت السفارة السعودية في لبنان، على توفير العديد من خدمات التواصل مع المواطنين والمواطنات السعوديين على مدار الوقت، حيث يمكن التواصل عبر الوسائل التالية:

  • رقم السفارة السعودية في لبنان الموحد: 920011114.
  • رقم هاتف السفاره السعوديه بلبنان: 009611762722.
  • رقم فاكس السفاره السعوديه في لبنان: 009611762706.
  • البريد الإلكتروني: lbemb@mofa.gov.sa.

اقرا ايضاكيفية حجز موعد في السفارة السورية في بلجيكا

السفارة السعودية في لبنان تويتر

تعمل أيضًا السفارة السعودية في لبنان، على تقديم كافة الأخبار الخاصة بالمواطنين المقيمين في لبنان ومراجعة كافة الأخبار الخاصة بالشارع اللبناني مع المواطنين السعوديين، حيث يمكن التواصل مع السفارة السعودية في لبنان تويتر ksaembassylb. ويقدم الحساب جميع الأخبار الخاصة بالسفارة.

السابق
رواتب شركة التنمية المتكاملة للتعليم والتدريب 1445
التالي
سبب طلب السعودية رعاياها مغادرة لبنان

اترك تعليقاً