رقم هاتف

رقم القوات الخاصة للامن البيئي الموحد

رقم القوات الخاصة للامن البيئي الموحد والتي تعتبر من الإدارات الهامة التابعة لوزارة الداخلية السعودية، حيث تعمل على تقديم كافة الوسائل المستخدمة بهدف حماية كافة أنواع البيئة في المملكة،  وتعمل القوات الخاصة للأمن البيئي وفق استراتيجية تهدف لتغطية كافة المناطق البيئية في المملكة من محميات ملكية ومحميات طبيعية وغابات ومراعي ومنتزهات ومناطق مهمة للطيور ومناطق ساحلية والمناطق الحضرية والضواحي.

القوات الخاصة للامن البيئي

القوات الخاصة للأمن البيئي، هي من القوات العسكرية البارزة في المملكة، فقد تأسست في عام 2019 ميلاديًأ، وبدأت في تنفيذ مهامها بشكل رسمي في عام 2020 كقطاع امني تابع لوزارة الداخلية السعودية، حيث تم إسناد لها مهام شاملة تمكنها من إنفاذ الأنظمة البيئية، بالتنسيق مع الجهات المعنية البيئية والأمنية. علاوة على ذلك تعمل حسب استراتيجية تهدف لتغطية كافة المناطق البيئية في المملكة من محميات ملكية ومحميات طبيعية وغابات ومراعي ومنتزهات ومناطق هامة للطيور.

رقم القوات الخاصة للامن البيئي الموحد

عملت القوات الخاصة للأمن البيئي على توفير العديد من وسائل التواصل وهي:

  • رقم القوات الخاصة للامن البيئي في الرياض: 911.
  • رقم القوات الخاصة للامن البيئي في مكة: 911.
  • تويتر القوات الخاصة للأمن البيئي: “من هنا“.
  • رقم القوات الخاصة للامن البيئي الموحد المجاني: 999.

اقرا ايضا: رقم تقدير الحوادث الموحد المجاني

رقم الامن البيئي في الرياض

يمكن لجميع سكان العاصمة السعودية الرياض التواصل مع القوات الخاصة للأمن البيئي في العاصمة الرياض على رقم 911، حيث يوفر الرقم كافة وسائل الدعم والتواصل بشكل فوري.

رقم الامن البيئي في مكة

بينما يمكن لسكان منطقة مكة المكرمة وجدة، التواصل مع القوات الخاصة للأمن البيئي في مكة المكرمة على رقم 911، حيث يوفر الرقم كافة وسائل الدعم والتواصل بشكل فوري.

السابق
رقم تقدير الحوادث الموحد المجاني
التالي
الاستعلام عن أسماء الموظفين المجيدين عبر منصة إجادة 2023 – 2024

اترك تعليقاً