رقم هاتف

رقم المسافر للتذاكر الحكومية الموحد المجاني

رقم المسافر للتذاكر الحكومية الموحد المجاني والتي تعتبر من الشركات الكبرى العاملة في مجال الطيران والسفر والسياحة في المملكة العربية السعودية، وتقدم الشركة العديد من خدمات السفر والسياحة بداخل المملكة، وتعتبر الشركة واحدة من شركات الخطوط الجوية السعودية.

ماهو موقع المسافر؟

موقع المسافر، هو موقع إلكتروني مخصص لتقديم خدمات السفر والسياحة في المملكة، حيث يساعد المسافرين في تنظيم الرحلات الخاصة بهم بشكل سهل ويسير للغاية، ويتيح الموقع للمستخدمين حجز التذاكر الخاصة بالطيران وتذاكر الفنادق وحجوزات السيارات بأقل وأفضل الأسعار، علاوة على ذلك يهتم الموقع بتوفير تجربة سفر مميزة للمستخدمين.

رقم المسافر الموحد

أتاح موقع المسافر خدمة عملاء دائمة والتي يمكن من خلالها الحصول على الدعم المباشر، حيث يمكن التواصل مع خدمة عملاء المسافر  الرقم الموحد ٩٢٠٠٠٠٩٩٧ من داخل المملكة العربية السعودية .

اقرا ايضا: رقم خدمة عملاء جيني السعودية واتساب

رقم المسافر واتساب

عملت شركة المسافر التابعة للخطوط الجوية السعودية، على تقديم خدمة التواصل عبر واتساب على رقم  00966554400000، حيث يمكن من خلال الرقم الحصول على الدعم المباشر وإجراء الحجوزات وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة. ويمكنك عزيزي الزائر التواصل مع الدعم الفني لشركة المسافر عبر تويتر: https://twitter.com/almosafercare.

رقم المسافر للتذاكر الحكومية الموحد المجاني

خدمة التذاكر الحكومية واحدة من الخدمات الهامة في المملكة، حيث يمكن التواصل مع خدمة عملاء التذاكر الحكومية على رقم 920000488. ويوفر الرقم كافة وسائل الدعم الخاصة بالمستفيدين من الخدمة.

السابق
من هو مقرن بن ممدوح بن عبدالعزيز ويكيبيديا
التالي
كيف اقدم شكوى على شركة ايميل IMILE

اترك تعليقاً