اخبار السعودية

رقم ايمايل توصيل واتساب السعودية

رقم ايمايل توصيل واتساب السعودية من الأرقام الهامة التي يتم البحث عنها من قبل المتعاملين مع الشركة في المملكة العربية السعودية وفي المنطقة العربية أيضًا، حيث تعتبر الشركة واحدة من أضخم الشركات في مجال توصيل الطلبات في المملكة والمنطقة العربية ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن طرق التواصل مع الشركة.

شركة ايمايل للتوصيل

شركة ايمايل للتوصيل، هي من شركات التوصيل الشهيرة في المنطقة العربية، حيث بدأت قصة الشركة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم العديد من الخدمات الخاصة بالنقل والتوصيل في مختلف أنحاء العالم، حيث تقدم الشركة اسعار مناسبة لجميع العملاء في المنطقة العربية، وقد حصلت الشركة على ثقة الكثير من العملاء.

رقم ايمايل توصيل واتساب السعودية

عملت شركة ايمايل للتوصيل، على تقديم العديد من خدمات التواصل وهي:

  • رقم شركة ايمايل توصيل: 0546976636.
  • البريد الإلكتروني: customerservice-ksa@imile.me.
  • رقم شركة ايمايل الدولي: 966548114461.
  • رقم شركة ايمايل السعودية واتساب: 0548088629.

شاهد ايضا: طريقة تغيير رقم الجوال في ابشر للتوظيف

رقم شركة ايمايل السعودية واتساب

عملت شركة ايميل للتوصيل على تقديم خدمة التواصل عبر واتساب، حيث يمكن التواصل عبر رقم الشركة واتساب 0548088629، حيث يقدم الرقم كافة خدمات التواصل بشكل دائم.

مواعيد التواصل مع شركة ايميل السعودية

تعمل شركة ايميل للتوصيل، على استقبال الطلبات الخاصة بكافة العملاء، حيث يمكن الاتصال بها من يوم السبت حتى يوم الخميس. وتعمل الشركة خلال ساعات النهار من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً، وتوفر أيضًا فروعًا لخدمة العملاء في العديد من المدن.

السابق
موعد فتح التسجيل لحجاج الداخل 1445
التالي
ابشر للتوظيف 1445 – رابط تقديم الاحوال المدنيه 1445 وشروط التقديم

اترك تعليقاً