رقم هاتف

رقم شرطة جازان الموحد المجاني

رقم شرطة جازان الموحد المجاني يعد واحد من أفضل الهيئات الحكومية التي توجد في المملكة العربية السعودية، حيث إن وزارة الداخلية في السعودية تعمل على توفير أفضل الطرق التي تكون متاحة للمواطنين في السعودية وأيضا المقيمين في التواصل بشكل سهل مع الشرطة وخاصة في أوقات الحاجة إليها، لهذا سوف نقوم بالتحدث عن رقم شرطة جازان في هذا المقال.

رقم شرطة جازان الموحد المجاني

  • عند الحديث عن الرقم الخاص بمركز شرطة مدينة جازان في المملكة العربية السعودية، فإننا نجد إن مركز الشرطة يقع في وادي جازان- جازان- المملكة العربية السعودية.
  • ونجد إن رقم التواصل الخاص بمركز جازان في السعودية هو
  • كما يوجد في منطقة جازان مركز شرطة بيش، ورقم التواصل الخاص به هو 00966173239666.
  • وقد أعلنت مراكز الشرطة في منطقة جازان أن الهدف الرئيسي وراء تواجدها هو توفير الأمن والأمان لجميع المتواجدين في المنطقة.
  • خاصة إن المواطنين السعوديين وأيضا الأشخاص المقيمين يبحثون دائما عن الشعور بالأمان والسلامة وهذا ما تعمل الحكومة على توفيره دائما دون تخاذل أو تكاسل من جميع العاملين بها.

شاهد أيضًا: رقم شرطة الدمام الموحد المجاني

شرطة شمال جازان

  • إن مركز شرطة شمال جازان يقع في جيزان 82816- شمال جازان- المملكة العربية السعودية، ورقم التواصل الخاص به هو 966596313805.
  • أما الرقم الموحد الذي قامت الحكومة السعودية بتوفيره لجميع المدن بها هو 999 وهو خط متاح في أي وقت من اليوم لتلقي الشكاوى والبلاغات والحوادث وغيرها.

شاهد أيضًا: رقم شرطة الرياض الموحد المجاني

رقم شرطة صامطة

عملت شرطة صامطة في المملكة العربية السعودية. على تسهيل عملية التواصل مع جميع المواطنين والمقيمين. من أجل استقبال ومباشرة كافة البلاغات بشكل مباشر، حيث يمكن التواصل على رقم 00966173320884. حيث يتم استقبال كافة البلاغات بشكل فوري.

في نهاية مقال عن رقم شرطة جازان نكون قد وضحنا لكم العديد من المعلومات التي تخص مركز الشرطة المتواجد في منطقة جازان. وأيضا أوضحنا لكم الموقع ورقم التواصل بالخاص به. ونتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم وقدم لكم المعلومات التي تبحثون عنها.

السابق
رقم شرطة المرور السعودية
التالي
رقم الشرطة الالكترونية السعودية

اترك تعليقاً