رقم هاتف

رقم منصة مدد الرواتب الموحد

رقم منصة مدد الرواتب الموحد والتي تعتبر من المؤسسات الهامة والكبرى بداخل المملكة العربية السعودية، حيث توفر المنصة العديد من الخدمات المناسبة للمواطنين والمقيمين بداخل المملكة، وتقدم منصة مدد للأعمال العديد من الخدمات في مجال الرواتب بداخل المملكة، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن طرق التواصل.

منصة مدد الرواتب

تعتبر منصة مدد الرواتب واحدة من المبادرات الحكومية التي تم إطلاقها كمنصة تقنية مالية بشراكة فعالة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وشركة تكامل القابضة، وذلك بإشراف من وزارة الموارد البشرية و دعم من البنك المركزي السعودي (مؤسسة النقد سابقا).

وتعمل المنصة على تقديم العديد من الخطط المناسبة لجميع المنشآت والتي تأتي ضمن التحول الرقمي الذي يساعد في تحسين وتطوير العملية المالية في مختلف المناطق والمؤسسات، وتحرص على تنفيذ جميع الإجراءات اللازمة بوقت قياسيّ وبأساليب احترافية؛ لكي نضمن حقوق كلاً من صاحب العمل و العامل.

اقرا ايضا: رقم خدمة عملاء غرينتاهب الدعم الفني

رقم منصة مدد الرواتب الموحد

عملت منصة مدد الرواتب على تقديم العديد من خدمات التواصل والتي جاءت كالتالي:

  • رقم منصة مدد الرواتب الموحد: 920010104.
  • حساب منصة مدد الرواتب تويتر ’’من هنا’’.
  • المحادثة الفورية ’’من هنا’’.

رقم مدد الموحد المجاني لخدمة العملاء

كما أتاحت منصة مدد الرواتب في المملكة العربية السعودية، مركز اتصال معتمد لتقديم الدعم لجميع العملاء في المملكة، حيث يمكن التواصل عبر 920010104. إذ يوفر الرقم كافة خدمات الددعم المناسبة للعملاء.

السابق
رابط التقديم في وظائف شركة مبادلة الإمارات 2023 للرجال والنساء في عدة مناطق
التالي
937 رقم مين – 0937 رقم ايش

اترك تعليقاً