معلومات عامة

رقية الشيخ فهد القرني يوتيوب كاملة

رقية الشيخ فهد القرني يوتيوب كاملة من الأمور الإسلامية الهامة التي يتم البحث عنها بشكل دائم من قبل كافة المسلمين والمسلمات للحصول على الخير والثواب العظيم في الرقية، فقد عمل الشيخ فهد القرني على تقديم الرقية وفقًا للتعاليم الدينية والإسلامية المتعارف عليها في الحياة العامة.

من هو الشيخ فهد القرني

الشيخ فهد القرني هو داعية إسلامي ومعالج روحاني سعودي ولد في عام 1975 في مدينة الرياض. درس في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في قسم الدعوة والإعلام، وحصل على درجة الماجستير في العقيدة.

بدأ الشيخ فهد القرني مسيرته الدعوية في عام 2003، واشتهر ببرامجه التلفزيونية ومقاطع الفيديو الخاصة به على وسائل التواصل الاجتماعي. يركز الشيخ فهد القرني في دعوته على أمور الرقية الشرعية وعلاج السحر والعين والمس، كما يهتم بتفسير الأحلام.

يحظى الشيخ فهد القرني بشعبية كبيرة في العالم العربي، ويتابعه ملايين الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي. يُعرف الشيخ فهد القرني بأسلوبه المميز في الخطاب الدعوي، فهو يعتمد على الأسلوب العلمي والعقلاني في إيصال رسالته.

رقية الشيخ فهد القرني يوتيوب كاملة

عمل الشيخ فهد القرني، على تقديم رقية شرعية مناسبة لكافة المسلمين  والتي يمكن الحصول عليها من خلال منصة يوتيوب العالمية ’’من هنا’’. حيث إن الرقية حققت الكثير من المشاهدات في وقت قياسي.

رقية الشيخ فهد القرني مكتوبة

بينما جاءت رقية الشيخ فهد القرني مكتوبة كالتالي:

  • قراءة سورة الفاتحة.
  • بالإضافة إلى قراءة آية الكرسي.
  • قراءة المعوذتان.
  • كذلك قراءة سورة الأنفال.
  • قراءة سورة الدخان.
  • أيضا قراءة سورة الصافات.

اقرا ايضا: رقم الشيخ عثمان الخميس واتساب

دعاء فهد القرني لإزالة التعطيل

جاء الدعاء الذي ورد على لسان الِشيخ فَهد القَرني لازالة التعطيل هو:

اللهم إني أعوذ بك من كل معطل، ومن كل مبطل، ومن كل ممانعة، ومن كل معصية، ومن كل ظلم، ومن كل بغي، ومن كل عدو، ومن كل عدو، ومن كل كيد، ومن كل حسد، ومن كل عين حاسدة.

كذلك اللهم إني أعوذ بك من شر كل ذي شر، ومن شر كل ذي عين حاسدة، وشر كل لسان ناطق، وشر كل ذي بلغة ناطقة، وشر كل ذي مكر مكيد، وشر كل ذي قلب مريد، وشر كل ذي نية حاقدة، وشر كل ذي نفس ساخطة.

السابق
937 رقم مين – 0937 رقم ايش
التالي
ما هو الغاز الحبيس ويكيبيديا

اترك تعليقاً