اخبار السعودية

اوامر ملكية جديدة 1445 – كم زيادة الضمان الاجتماعي المطور الجديدة 1445

كم زيادة الضمان الاجتماعي المطور الجديدة 1445 من التساؤلات التي يطرحها الكثير من الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما انتشرت الكثير من الأخبار حول تطبيق زيادات جديدة في المملكة على البرامج الاجتماعية التي تدعمها الحكومة السعودية، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن التفاصيل.

كم زيادة الضمان الاجتماعي المطور الجديدة 1445

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بناء على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية – حفظه الله –  بالموافقة على زيادة الحد الأدنى الأساسي لاحتساب المعاش لمستحقي الضمان الاجتماعي بنسبة 20%، مع استمرار العمل ببرنامج حساب المواطن، والموافقة على استمرار فتح التسجيل والدعم المالي الإضافي للمستفيدين منه لمدة ثلاثة أشهر وحتى دفعة شهر ديسمبر 2023م.

اوامر ملكية جديدة 1445

في نفس السياق جاء نص بيان الأوامر الملكية كالتالي:

  • زيادة الحد الأدني الأساسي لاحتساب المعاش لمستحقي الضمان الاجتماعي بنسبة 20%.
  • الموافقة على تمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بآليته الحالية.
  • في نفس السياق الموافقة على تقديم الدعم الإضافي المؤقت لمستفيدي برنامج حساب المواطن لمدة شهرين وحتى دفعة شهر سبتمبر 2023م.
  • استمرار فتح التسجيل في البرنامج.

بذلك نصل إلى نهاية مقال اوامر ملكية جديدة 1445 – كم زيادة الضمان الاجتماعي المطور الجديدة 1445، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الزيادة.

السابق
رابط الاستعلام عن نتائج قبول الحرس الوطني 1445 jobs.sang.gov.sa
التالي
كم الراتب الاساسي في الضمان المطور 1445

اترك تعليقاً