اخبار السعودية

سبب القبض على قلوري – تغريدات جلوري عن السيدة خديجة

سبب القبض على قلوري – تغريدات جلوري عن السيدة خديجة هي من الأخبار الهامة التي تصدرت المشهد في المملكة العربية السعودية، وذلك في الساعات القليلة الماضية بعدما طالب رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بضرورة تحرك الجهات الحكومية للقبض عليها في الساعات المقبلة بعدما أساءت لأم المؤمنين السيدة خديجة. ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن التفاصيل.

طالب الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، هيئة الإعلام المرئي والمسموع، بضرورة أخذ الإجراءاتا للازمة ضد قلوري، وذلك بعد نشر العديد من التغريدات المسئية لأم المؤمنين.

حقيقة القبض على قلوري

لم تعلن الجهات الأمنية السعودية، عن القبض على قلوري حتى تلك اللحظة، حيث طالب رواد وسائل التواصل الاجتماعي في الدولة بضرورة التحرك من أجل القبض على قوري خاصة بعدما نشرت العديد من التغريدات التي تطاولت خلالها على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

سبب القبض على قلوري

سبب القبض على قلوري

قامت قلوري، بنشر العديد من التغريدات المسئية لرسول الله صلى الله عليه وسلم وزوجته ام المؤمنين السيدة خديجة رضى الله عنها، حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعية بتلك التغريدات والتي تأتي مخالفة للأعراف العامة والتقاليد الدينية في المملكة.

سبب القبض على قلوري

 تغريدات جلوري عن السيدة خديجة

نشرت جلوري في الساعات الماضية، العديد من التغريدات التي تخالف التقاليد والأعراف الدينية في المملكة، حيث طالت تغريداتها بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم، ويمكن معرفة ماذا قالت من خلال الرابط التالي:  اضغط هنا. حيث يقدم الرابط كافة المعلومات حول ما نشر.

السابق
حقيقة القبض على قلوري
التالي
من هي قلوري التي اساءت للسيدة خديجة

اترك تعليقاً