معلومات عامة

سبب ايقاف تاليسكا ومدة الإيقاف

سبب ايقاف تاليسكا لاعب اللاعب البرازيلي البارز في صفوف نادي النصر السعودي، والذي يقدم أداء مميز مع الفريق العالمي في الدوري السعودي، حيث يلعب تاليسكا في مركز المهاجم الصريح في العالمي، وسجل النجم البرازيلي العديد من الاهداف الحاسمة في البطولات التي يشارك بها الفريق.

من هو تاليسكا

أندرسون سوزا كونسيساو، المعروف باسم تاليسكا، هو لاعب كرة قدم برازيلي ولد في 1 فبراير 1994 بمدينة فييرا دي سانتانا في ولاية باهيا. يلعب في موقع وسط ميدان هجومي في نادي النصر السعودي.

بدأ تاليسكا مسيرته الكروية في نادي بنفيكا البرتغالي عام 2014، ثم تمت إعارته لنادي بشكتاش التركي في عام 2016، وانتقل بعدها لنادي غوانجو إفرغراند تاوباو الصيني في عام 2018.

في مايو 2021، انتقل تاليسكا إلى نادي النصر السعودي في صفقة بلغت قيمتها 8 ملايين يورو. ومنذ ذلك الحين، أصبح أحد أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، حيث سجل 26 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة في 71 مباراة.

اقرا ايضا: ملخص ونتيجة مباراة الوحدات والكهرباء العراقي في كأس الاتحاد الآسيوي 2023

سبب ايقاف تاليسكا

تلقت إدارة نادي النصر السعودي، خطاب من لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القم، حيث قررت اللجنة إيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا ستكون في مباراتي الخليج والشباب. حيث أصدرت لجنة الانضباط في الدوري السعودي، قرار يقضي بإيقاف اللاعب اندرسون تاليسكا لمباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي بسبب البطاقة الحمراء المباشرة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيه، وذلك عقب طرده في مباراة الاتفاق ضمن منافسات كأس الملك.

مدة إيقاف تاليسكا

وحسب العقوبة فإن اللاعب تاليسكا سوف يغيب عن مواجهة الخليج ضمن مباريات الجولة الـ12 من دوري روشن للمحترفين، إضافة إلى مباراة الفريق أمام الشباب في ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بسبب استمرار النصر لا يزال مستمرًا في المسابقة ذاتها التي حصل خلالها تاليسكا على البطاقة الحمراء أمام الاتفاق.

السابق
تحميل تطبيق فانتازي الدوري السعودي للاندرويد والايفون
التالي
من هو فهد الشليمي ويكيبيديا وجنسيته

اترك تعليقاً