الكويت

سبب سحب الجنسية من سلمان الخالدي

سبب سحب الجنسية من سلمان الخالدي هي من الأخبار التي تصدرت المشهد بقوة بداخل الكويت وفي منطقة الخليج العربي، حيث صدر في الساعات الماضية مرسوم أميري في الكويت بسحب الجنسية الكويتية من المواطن الكويتي سلمان الخالدي في الساعات الماضية، الأمر الذي تسبب في حالة كبيرة من الجدال على منصات التواصل.

من هو سلمان الخالدي

سلمان الخالدي، هو مواطن كويتي الجنسية من مواليد 7 مارس 1999 ميلاديًا في الكويت، يقيم في العاصمة البريطانية لندن، ولد الخالدي وتلقى تعليمة في الكويت، ثم توجه إلى دولة قطر من أجل استكمال دراسته التعليمية، لكن فتيلة قصته بدأت بالاشتعال في عام 2021 م حيث قرر التوجه إلى الطريق السياسي وأصبح من نشطائة .

تفاصيل قضية سلمان الخالدي

بدأت قصة الخالدي في 25 مارس 2021، وذلك بعدما قام بنشر العديد من التغريدات على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجم خلالها العديد من القيادات في المنطقة العربية وخاصة منطقة الخليج العربي، حيث نشر العديد من التغريدات التي هاجم خلالها القيادات في منطقة الخليج.

سبب سحب الجنسية من سلمان الخالدي

في الثامن شهر أبريل من العام 2024م، تم صدرو مرسوم أميري بسحب الجنسية الكويتيه من المعارض الكويتى في بريطانيا سلمان الخالدي، وذلك بسبب انتقاداتة للسياسة الكويتية التي وصفها البعض اهانة لرموز الحكم في دولة الكويت.

السابق
نتائج عرض راسلمينيا 2024 WrestleMania results كافة المواجهات
التالي
من هو سلمان الخالدي ويكيبيديا

اترك تعليقاً