معلومات عامة

صور نيمار بقميص الهلال

صور نيمار بقميص الهلال الصفقة الاهم والأغلى في تاريخ نادي الهلال السعودي، حيث نجحت إدارة الفريق في التوقيع مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، في واحدة من أهم الصفقات في تاريخ نادي الهلال السعودي وتاريخ المملكة العربية السعودية، من أجل تدعم صفوف الفريق في الموسم الكروي الحالي. ومن خلال موقع رصد السعودية سنحدثكم عن الصفقة.

تفاصيل تعاقد الهلال مع نيمار

كشفت إدارة نادي الهلال السعودي، عن تعاقدها الرسمي مع اللاعب البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، قادم من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة تاريخية للنادي السعودي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم الكروي الحالي. حيث تحاول إدارة الفريق إلى التعاقد مع أفضل اللاعبين على المستوى العالمي في الوقت الحالي من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة في مختلف البطولات المحلية والقارية والعالمية.

اقرا ايضا: ما هو مرض جانغ هيون سو لاعب نادي الهلال السعودي

صور نيمار بقميص الهلال

وقع اللاعب نيمار دا سيلفا، على عقود انتقاله إلى صفوف نادي الهلال السعودي لتشتعل المنافسة في الدوري السعودي، بعدما أصبح الصفقة الثالثة الأقوى في تاريخ المملكة، حيث تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو، وتعاقد الاتحاد مع كريم بنزيما. وجاءت صور نيمار كالتالي:

يعتبر اللاعب نيمار دا سليفا، واحدًا من أبرز اللاعبين في عالم كرة القدم، فقد خاض مسيرة احترافية طويلة في الملاعب الأوروبية وحقق جميع الألقاب القارية والمحلية والعالمية.

السابق
النصر يعتزم مقاضاة حليمة بولند بسبب مكالمة كريستيانو رونالدو
التالي
رقم نيمار مع الهلال السعودي

اترك تعليقاً