اخبار السعودية

عروض قطار الحرمين لليوم الوطني 93

عروض قطار الحرمين لليوم الوطني 93 والتي تعد من العروض القوية التي حصلت لعى اهتمام الكثير من الأشخاص من المتابعين في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الحصول على العروض والتخفيضات القوية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث تعمل شركة قطار الحرمين على إطلاق العديد من العروض بشكل دائم لجميع العملاء، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث العروض.

نبذة عن قطار الحرمين

قطار الحرمين السريع هو قطار عالي السرعة يربط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية. يبلغ طول المسار 450 كيلومترًا، ويقطعه القطار في ساعتين ونصف الساعة.

تم افتتاح القطار في عام 2018، وهو أحد أكبر المشاريع التنموية في المملكة العربية السعودية. يهدف القطار إلى تخفيف الاختناقات المرورية على الطرق بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، وتوفير وسيلة نقل آمنة وفعالة للحجاج والمعتمرين.

يتكون القطار من 35 قطاراً، بسرعة قصوى تبلغ 300 كيلومتر في الساعة. يضم كل قطار 300 مقعد، مع إمكانية إضافة 100 مقعد إضافي في حالة الطوارئ.

يوفر القطار مجموعة متنوعة من الخدمات للعملاء، بما في ذلك:

  • مقاعد مريحة.
  • Wi-Fi مجاني.
  • شاشات عرض معلومات.
  • منافذ شحن.
  • عربة مطبخ.

عروض قطار الحرمين لليوم الوطني 93

أعلنت الشركة المشغلة لقطار الحرمين الشريفين السريع في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق العديد من العروض والتخفيضات بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث جاءت العروض كالتالي:

عروض قطار الحرمين لليوم الوطني 93

  • احصل على خصم ٥٠٪ على جميع التذاكر لمدة ٩٣ ساعة احتفالاً باليوم الوطني الـ ٩٣.

في النهاية نصل بكم لختام مقال عروض قطـار الحرميـن لليوم الوطني 93، فقد تحدثنا عن العروض والتخفيضات الجديدة التي تم إطلاقها.

السابق
عروض عبداللطيف جميل اليوم الوطني 93
التالي
عروض باجه اليوم الوطني 93

اترك تعليقاً