اخبار السعودية

فيديو صيدلية الفارابي شارع العرب بلندن كامل al farabi pharmacy london

فيديو صيدلية الفارابي شارع العرب بلندن كامل الواقعة التي نالت على اهتمام عدد كبير من المواطنين والمواطنات في مختلف أنحاء الوطن العربي، فقد تصدر التريند عمليات البحث على جميع المنصات وخاصة تويتر، فقد عرضت القنوات العالمية واقعة صيدلية الفارابي والتي حدثت في شارع العرب بلندن مع شخص سعودي الجنسية.

تفاصيل واقعة صيدلية الفارابي شارع العرب بلندن

تعرض مواطن سعودي الجنسية في عمر الشباب مقيم في لندن، إلى موقف شديد العنصري من قبل شخص عربي آخر يعمل في صيدلية الفارابي بشارع العرب بلندن، حيث جاءت التفاصيل كالتالي:

دخل الشاب السعودي إلى الصيدلية الشهيرة التي تحمل اسم الفارابي، وذلك ليطلب علاجًا لعيونه الحمراء التي كان يعاني منها. كان الشاب يعاني من حساسية في العيون منذ عمر الخمس سنوات.

سأل صاحب الصيدلية الطبيب الشاب عن بلده الأصلي، فأجاب الشاب بأنه من المملكة العربية السعودية. ثم طلب من الشاب أن يقترب ليقوم بفحص عينيه. رفض الشاب وسحب نفسه للخلف خوفًا من أن يتعرض للأذى، حيث كانت عينيه حمراء بأقل لمسة خارجية.

استغرب الشاب عندما قال له الصيدلي: “تعالَ قرب شوي، أدخل أصبعي في عينك وافقعها.” ضحك الشاب، ظنًا منه أنها مزحة. ولكنه تفاجأ مرة أخرى عندما رد الصيدلي قائلاً: “حرام عليك أن تعيش على الأرض، وحرام عليك أن تضحك من الأساس، المفروض أنك تموت الآن.”

شاهد ايضا: مقاطع فيديو مخصصة لك تويتر كيف احذفها

فيديو صيدلية الفارابي شارع العرب بلندن كامل

عرضت قناة بي بي سي البريطانية الصادرة باللغة العربية فيديو الواقعة ولكن تم تعطية صيدلية هذا العربي الذي تطاول على السعودي في شارع العرب بلندن، حيث يمكن متابعة التقرير ’’من هنا’’.  حيث وجه البعض اتهامات للصيدلية انها وكر للجريمة.

جنسية الصيدلي صاحب واقعة صيدلية الفارابي شارع العرب بلندن كامل

لم يتم الإعلان عن جنسية الصيدلي المعتدي على المواطن السعودي حتى وقتنا الحالي، حيث يتم تدوال الفيديوهات في الوقت الحالي مع إدانة الكثير من الأشخاص لتلك الواقعة والتي لا تمت للعرب بصلة.

السابق
من هو الممثل الكويتي الذي هتك عرض معجبه
التالي
من هي عواطف العلياني ويكيبيديا

اترك تعليقاً