اخبار السعودية

قصة مترك القحطاني قاتل أحمد القريقري

قصة مترك القحطاني قاتل أحمد القريقري القضة التي تصدرت على اهتمما كبير بداخل المملكة العربية السعودية في الفترة الماضية، حيث شهدت القضية العديد من المنحنيات الهامة على مدار الفترة الماضية ما بين رجال القضاء السعودي وخارج القضاء مطالبين بالعفو عن مترك.

ما هي قصة مترك القحطاني قاتل أحمد القريقري الحربي

تعود أحداث القصة إلى عام 2019، حيث قام مترك عايض المسردي القحطاني، بقتل أحمد القريقري الحربي، والذي كان يحاول الدفاع عن فتاة تعرضت للتحرش من قبل مترك، حيث انتهت تلك المشاحنة بقيام مترك المسردي بطعن احمد القريقري عدة مرات فأرداه قتيلا.

من هو مترك القحطاني قاتل احمد القريقري

مترك القحطاني، أو مترك عايض المسردي القريقري، هو مواطن سعودي الجنسية، قام بقتل شاب سعودي طعنا بالسكين ويدعى أحمد القريقري، حيث انتشرت العديد من الدعوات على منصات التواصل بضرورة القصاص من مترك المسردي، بينما طالب البعض بضرورة عتق رقبته بعد انتشار فيديو لوالدته تناشد أهل القريقري للصفح والمغفرة.

هل تم العفو عن مترك عايض المسردي

انتشرت بعض الأخبار حول عفو والد احمد القريقري، عن مترك عايض المسردي، حيث لم يتم تأكيد تلك الاخبار بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي، حيث من المرتقب أن يتم الإعلان عن تفاصيل العفو من قبل وزارة الداخلية السعودية، تمهيدًا للإفراج عن مترك من قبل الجهات المختصة.

كم عمر مترك القحطاني

إن مترك القحطاني في العقد الثاني أو الثالث من العمر تقريبا، ولكن لم يتم الإعلان بذلك بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي، حيث إن مترك شاب سعودي من مواليد المملكة العربية السعودية.

السابق
قصة مقتل أحمد القريقري الحربي
التالي
حساب احمد القريقري تويتر

اترك تعليقاً