معلومات عامة

كتاب كافكا على الشاطىء Pdf

كتاب كافكا على الشاطىء Pdf للكاتب هاروكي موراكامي، من الروايات الرائعة التي حققت عددًا من النجاحات الكبيرة في فترة وجيزة، حيث إن الرواية حققت العديد من التعليقات والحوارات والتي كان لافتاً الجو الغرائبي، “الميتافيزيقي”، الفلسفي والذي يسود تلك الرواية التي تدخل الموسيقى والأدب والفلسفة وألف ليلة وليلة، كهامش يبني أفكار المتن.

كتاب كافكا على الشاطىء

إن الرواية تدور حول رجل عجوز يجيد محادثة القطط وتشهد أسماء تهطل من المساء، حيث يلتقى جنود يعيشون في غابة منذ الحرب العالمية الثانية، مع حجر سحري قد يتسبب في خراب العالم أو انتهاء العالم، وتضم الرواية العديد من الاجواء الغرائبية والتي تحفل بها تحفة الكاتب الياباني هاروكي موراكامي “كافكا على الشاطئ”. والتي بقدر ما هي غرائبية بقدر ما هي بسيطة تحتفل بسحر الحياة وتدافع عنها.

كما يقدم الكاتب حكايتين متوازيتين متقاطعتين، مع حكاية عجوز يبحث عن نصف ظله الضائع وفتى في الخامسة عشر هارب من لعنة أبيه السوداء. كما يتواجد بينهما عوالم ومدن وشخصيات ورحلات شبه ملحمية تلخص جميعها حول البحث عن الحب.

كتاب كافكا على الشاطىء Pdf

إن الكتاب هو مملوك إلى الكاتب هاروكي موراكامي، والذي عمل على تقديم ملحمة كبيرة لجميع القراء في الوطن العربي والعالم أجمع، حيث حقق الكتاب انتشار كبير على مستوى العالم وأصبح من الكتب المطلوبة بشكل كبير.

السابق
كتاب السلسلة الخضراء بوسعادي 2023 pdf
التالي
كتاب limitless مترجم pdf

اترك تعليقاً