معلومات عامة

كتاب كيف تمسك بزمام القوة العبيكان pdf

كتاب كيف تمسك بزمام القوة العبيكان pdf الكتاب الذي حقق نجاح كبير على مستوى العالم وفي الوطن العربي، حيث نجح الكتاب في تحقيق الكثير من الانجازات الكبيرة في مكتبات الوطن العربي، ويحتوي على ثمان وأربعين قاعدة والتي ترشد القارئ إلى سب السيطرة على العواطف والعقل لتحقيق النجاح في الحياة.

كتاب كيف تمسك بزمام القوة العبيكان

كتاب كيف تمسك بزمام القوة، هو من الكتب التي تقدم دليل شامل لتحقيق النجاح والسيطرة على  الحياة، ويتناول الكتاب الكثير من الموضوعات الهامة مثل السيطرة على العواطف والعقل، مع الحديث عن كيفية التعامل مع الناس بمختلف صنوفهم مع إقناعهم والسيطرة على الوقت والجهد والمال.

كتاب كيف تمسك بزمام القوة العبيكان

يتضمن الكتاب العديد من القواعد والاستراتيجيات التي تساعد القارئ في تطبيقها في حياته اليومية، والتي تكون مثل كيفية التعامل مع الناس وكيفية تحسين الثقة بالنفس والتحكم في الخوف والقلق، علاوة على ذلك يوضح الكتاب كيفية استخدام الإيجابية والتفاؤل من أجل تحقيق الاهداف والنجاح في الحياة.

اقرا ايضاكتاب اكرهيه ليحبك اكثر

كيف تمسك بزمام القوة العبيكان pdf

إن كتاب كيف تمسك بزمام القوة للعبيكان هو من الكتب الرائعة التي حققت الكثير من النجاحات في وقت قياسي، حيث يمكن الحصول على الكتاب بشكل مباشر “من هنا“. حيث تم توفير الكتاب لجميع الأشخاص.

في النهاية نصل بكم لختام مقال كتاب كيف تمسك بزمام القوة العبيكان pdf، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الكتاب.

السابق
عرض الرو بث مباشر اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2023 كامل مترجم عربي
التالي
رابط التقديم في وظائف الدفاع الجوي 1445 على برامج التعاقد المباشر

اترك تعليقاً