اخبار السعودية

كم درجة النجاح في بيبراس 1445 وقيمة الجوائز

كم درجة النجاح في بيبراس 1445 والتي تم العمل على تحديدها من قبل مؤسسة الموهبة والإبداع في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم المسابقة العديد من الجوائز التي تساعد الطلاب والطالبات في العملية التعليمية، كما تقدم المؤسسة العديد من المعلومات الهامة المناسبة لجميع الطلاب والطالبات في المملكة.

مسابقة بيبراس، هي من المسابقات الدولية المعلوماتية التي تقام في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى تعزيز المعلومات لدى المشتركين فيها، حيث إن المسابقة لجميع الفئات العمرية في المملكة بدون استثناء، وتعتمد المسابقة على أسئلة تعليمية في جميع العلوم المتواجدة في المملكة.

كم درجة النجاح في بيبراس 1445

إن نسبة النجاح التي يجب الحصول عليها من قبل المتسابق في اختبار بيبراس هي 50% كحد أدنى. وهي النسبة التي يجب الحصول عليها من خلال الإجابة على الأسئلة التي يتم توجيهها من قبل المشرفين إلى المتسابقين، حيث إن المسابقة يتم تنظيمها على مراحل مختلفة ويتم تأهيل الحاصلين على النسب الأكبر إلى المراحل المتقدمة في المسابقة، كما يتم استثناء الحاصلين على النسبة الأقل.

جوائز مسابقة بيبراس

يحصل الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة بيبراس ثلاث ميداليات، هي:

  • الميدالية الذهبية: يحصل عليها الفائز بالمركز الأول.
  • الميدالية الفضية: يحصل عليها الفائز بالمركز الثاني.
  • الميدالية البرونزية: يحصل عليها الفائز بالمركز الثالث.

رابطة الاستعلام عن نتائج مسابقة بيبراس 1445

تعمل مسابقة بيبراس بشكل دائم على توفير العديد من المعلومات المناسبة للطلاب والطالبات المشاركين في المسابقة، حيث يمكن معرفة النتائج لجميع المشاركين من خلال موقع الاشتراك الرسمي www.bebrasksa.org. حيث يوفر الموقع كافة المعلومات حول المسابقة بشكل كامل.

السابق
حل سؤال ضرب عدد من رقمين في عدد من رقم واحد مع اعادة التجميع
التالي
رابط الاستعلام عن نتائج الترشيحي سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب

اترك تعليقاً