معلومات عامة

كم سعر الجلسه في تطبيق لبيه

كم سعر الجلسه في تطبيق لبيه هو من التطبيقات الإلكتروينة الهامة التي حققت انتشار كبير في المملكة العربية السعودية؛ وقد تم اعتماد التطبيق من قبل وزارة الصحة السعودية، ويقدم ذلك التطبيق العديد من الأطباء الأخصائيين النفسيين المعتمدمين من قبل وزارة الصحة وهيئة التخصصات الصحية السعودية. ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن التطبيق.

تطبيق لبيه

إن تطبيق لبيه هو من التطبيقات الإلكترونية الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يقدم العديد من الخدمات الطبية المناسبة لجميع  الأشخاص في المجال النفسي في المملكة. علاوة على ذلك يقدم التطبيق العديد من المميزات الهامة لجميع المشتركين.

كم سعر الجلسه في تطبيق لبيه

إن منصة لبيه تقدم العديد من الخدمات الطبية التي تتناسب مع جميع المرضي في المملكة العربية السعودية. حيث تبدأ تكلفة الجلسة الواحدة في منصة لبية من 50 ريال سعودي وتصل إلى 400 ريال سعودي على أقصى تقدير. وتقدم المنصة العديد من الخبراء والمختصين في مختلف التخصصات النفسية والاجتماعية.

شاهد ايضاطريقة استخدام تطبيق الاختبارات للكمبيوتر والجوال

هل تطبيق لبيه معتمد من وزارة الصحة؟

بالفعل التطبيق معتمد اعتماد كلي من قبل وزارة الصحة السعودية، حيث حصل على ترخيص من وزارة الصحة السعودية وهيئة التخصصات السعودية في الفترة الأخيرة.

هل يوجد استشارات نفسيه مجانيه في لبيه؟

إن الاستشارات النفسية في تطبيق لبيه هي مدفوعة الأجر والتي تبدأ من 50 ريال سعودي وتصل إلى 400 ريال سعودي على أقصى تقدير. حيث يجب على المريض سداد قيمة الجلسات النفسية من أجل الحصول على الاستشارة من قبل الطبيب.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كم سعر الجلسه في تطبيق لبيه، حيث قدمان من خلاله كافة المعلومات حول التطبيق بشكل دقيق.

السابق
تحميل تطبيق لبيه Labayh للاندرويد والايفون
التالي
أفضل دكتور نفسي في تطبيق لبيه

اترك تعليقاً