اخبار السعودية

كيفية تحديث رقمن 1445 للاندرويد والايفون

كيفية تحديث رقمن 1445 للاندرويد والايفون هي من التحديثات الهامة التي يتوجب على الراغبين في استخدام التطبيق القيام بها، إذ يوفر التطبيق العديد من الخدمات الهامة التي تم العملعلى تقديمها من قبل وزارة العدل السعودية، علاوة على ذلك يوفر فرص التوظيف التي تتناسب مع الجميع في المملكة، ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن التطبيق.

رقمن

تطبيق رقمن التابع لوزارة العدل السعودية، هو من التطبيقات الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، والذي بدوره يوفر الكثير من الخدمات القانونية المتوفرة عبر الإنترنت، ويتيح التطبيق للأفراد أيضًا التسجيل بصفته مدخل بيانات ومعالج للنصوص ويمكن أن يصل الرابح الشهري من البرنامج أكثر من 5000 ريال.

ويمكن من خلال التطبيق مراجعة الصكوك للأراضي والعقارات القديمة المكتوبة بشكل ورقي، مع إدخالها عبر رقمن، وتعتبر في العمل مساعد رسمي لوزارة العدل السعودية من خلال إدخال البيانات والحصول على مقابل مالي مناسب ويجد للغاية.

شاهد ايضاكيفية التسجيل في تطبيق رقمن 1445 وشروط التسجيل

 تحديث رقمن

إن تحديث تطبيق رقمن هو من التحديثات الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، والذي يوفر الكثير من التغييرات الهامة التي تم إطلاقها في التطبيق. حيث يتم دعم التطبيق من خلال وزارة العدل السعودية والتي تتيح العديد من الخدمات المناسبة لجميع الأشخاص.

كيفية تحديث رقمن 1445 للاندرويد والايفون

في نفس السياق يمكن تحديث رقمن وزارة العدل من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى صفحة تحميل التطبيق للاندرويد ’’من هنا’’.
  • الدخول إلى صفحة تحميل التطبيق للايفون ’’من هنا’’.

في النهاية نصل بكم لختام مقال كيفية تحديث رقمن 1445 للاندرويد والايفون، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيق.

السابق
رقم خدمة عملاء انستا باي instapay الموحد
التالي
استعلام عن عقد عمل برقم الهوية في السعودية 1445

اترك تعليقاً