معلومات عامة

كيفية ربح عملة PENDLE الرقمية مجانا في منصة Binance

كيفية ربح عملة PENDLE الرقمية مجانا في منصة Binance أحدث العملات الرقمية التي حققت انتشار كبير في وقت قياسي، وأصبحت من العملات المطلوبة بقوة على مستوى العالمي والعربي، وقد حققت العملة انتشار على منصة Binance العالمية والتي تعتبر المنصة الأكبر في مجال التداول ومجال العملات الرقمية على مستوى العالم، ومن خلال موقع رصد السعودية ksa-rsd.com ، سنتحدث عن الكتاب.

ما هي عملة PENDLE الرقمية

إن مشروع عملة Pendle الرقمية، هي من المشاريع الهامة في مجال العملات الرقمية، ويتم شراء الأصول بسعر مخفض، ويتم تقسيم عملة Pendle العائد من الأصول الحاملة للعائد، والذي يوفر أسعار أفضل من تلك المتواجدة في أي من المنصات الآخرى، وتعتبر العملة من العملات المتوافقة عبر السلاسل وتقدم مجموعة كبيرة من الأصول المدعومة بحجم تداول يصل إلى 350 مليون دولار أمريكي.

يمكنك من خلال البروتوكول السيطرة على العائد الخاص بك سواء عائد طويل أو عائد قصير الأجل، ويمكن العمل على ترميز العائد ويمكنك أن يتم تقسيم أي اصل يحمل عائد غلى عائد منفصل  ومكونات رئيسية بهدف تحقيق أقصى قدر من التحكم في صانع السوق الآلي، كما إن المنصة مصممة لتداول العائد مع سيولة مركزة وهيكل رسوم مزدوج.

بالإضافة إلى ذلك يمكن من خلال VPENDLE قفل عملة PENDLE الرقمية، بهدف الحصول على حصة في البروتوكول، وفي حالة زيادة مدة القفل تزداد قيمة vePENDLE. حيث تتحلل قيمة vePENDLE بمرور الوقت، ولكن يمكن تمديد مدة القفل. وتتواجد فقط على اثيريوم بلوكتشين، والذي يعني انه يمكنك فقط قفل PENDLE والتصويت من إثيريوم، ولكن يمكن التصويت لمجموعات في سلاسل مختلفة.

اقرا ايضاكيفية ربح 450 دولار من محفظة بينانس عملة pendel

معلومات عن عملة PENDLE الرقمية

إن عملة PENDLE هي من العملات الجديدة التي ظهرت في سوق العملات الرقمية، وجاءت أبرز المعلومات عنها كالتالي:

  • العدد الكلي للعملة: 251 مليون عملة فما فوق.
  • أعلى قيمة وصلت لها في 2 مايو 2021 حيث بلغ سعرها 2.2195 دولار.
  • العنوان على شبكة إثيريوم: هنا
  • العنوان الذكي على شبكة Arbitrum: هنا
  • الموقع الرسمي: هنا
  • الحساب الرسمي على تويتر: هنا

كيفية ربح عملة PENDLE الرقمية مجانا في منصة Binance

إن عملية ربح عملة PENDLE، هي من المسائل الهامة التي يبحث عنها المستخدمين للعملات الرقمية في عالمنا، حيث يمكن الحصول على تلك العملات من خلال منصة Binance والتي بدورها توفر العديد من الطرق لجني العملة والحصول عليها بشكل مجاني، حيث تقدم المنصة العملة لجميع المستخدمين بشكل مباشر، ويمكن الحصول على العملة من خلال الموقع الرسمي للعملة www.pendle.finance.

بذلك نصل بكم لنهاية مقال كيفية ربح عملة PENDLE الرقمية مجانا في منصة Binance، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المنصة.

السابق
كيفية ربح 450 دولار من محفظة بينانس عملة pendel
التالي
رابط التسجيل في كلية اتقان التقنية العالمية بالجعيمة 1445 لحملة الثانوية

اترك تعليقاً