اخبار السعودية

ما هو مرض الشيخ عبدالله السويلم

ما هو مرض الشيخ عبدالله السويلم الشيخ السعودي الذي رحل عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية بعد مسيرة طويلة من العمل في المجال الدعوي، حيث يعتبر الشيخ الراحل واحدًا من أبرز المشايخ في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية بشكل كامل. ومن خلال موقع رصد السعودية سنتحدث عن الشيخ الراحل.

من هو الشيخ عبدالله السويلم ويكيبيديا

الشيخ عبدالله بن احمد السويلم، هو من كبار المشايخ في المملكة العربية السعودية، حيث درس على يد أكبر العلماء بداخل المملكة وعلى رأسهم الإمام ابن باز رحمه الله والشيخ ابن عثيمين رحمه الله تعالى. ولد في العاصمة الرياض عام 1383 هجريًا، وتعلم في مدرسة طلحة بن عبيدالله الإبتدائية والمعهد العلمي في العاصمة الرياض، وقد حفظ القرآن الكريم في سن الحادية عشر، وقد فاز على جائزة الجماعة الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم عام 1395 هـ, وعقب ذلك أتم تعليمه, حتي حصول على درجة في كلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض.

شاهد ايضا: سبب وفاة عبدالله البريكي

مشوار الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم في الأعمال الخيرية

كان للشيخ عبدالله بن احمد السويلم، دور كبير وبارز في نشر العلم الشرعي مع المشاركة في الدعوة الإسلامية من خلال المساهمة في الأنشطة الدعوية والتعليمية لخدمة المجتمع الإسلامي، وكان له دور بارز في تطوير ونشر العلم والتثقيف الديني.

ما هو مرض الشيخ عبدالله السويلم

لم يتم الإعلان عن المرض الذي كان يعاني منه الشيخ الراحل، حيث رحل عن عالمنا في الساعات الماضية بعد معاناة مع المرض في الفترة الأخيرة.

السابق
سبب وفاة عبدالله البريكي
التالي
الحماية والأمن من وظائف مؤسسات الدولة

اترك تعليقاً