اخبار السعودية

نتيجة مباراة النصر و فارينس اليوم الجمعة 14 يوليو 2023

نتيجة مباراة النصر و فارينس اليوم الجمعة 14 يوليو 2023 المواجهة الودية النارية التي ينتظرها عشاق العالمي في الساعات المقبلة، والتي يسعى من خلالها العالمي إلى تحقيق الفوز والانتصار في المعسكر الإعدادي من أجل الوقوف على حالة الفريق البدنية والفنية في الموسم الكروي الحالي، وذلك في ظل الصفقات النارية التي عقدها الفريق في الفترة الماضية، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي الحالي. ومن خلال موقع رصد السعودية ksa-rsd.com، سنتحدث عن المباراة.

مباراة النصر و فارينس اليوم

تنتظر جماهير العالمي في المملكة العربية السعودية، المواجهة النارية التي سوف تجمع بين نادي فارينس البرتغالي ونادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في ثاني تجارب الفريق الودية في معسكرة المقام في البرتغال، ويسعى العالمي إلى مواصلة انتصاراته في الموسم الكروي الحالي في المعسكر الحالي، وذلك بعدما حقق الفوز على نادي الفاريكا بهدفين نظيفين في الودية الأولى في المعسكر المقام في البرتغال. وسوف يشارك في تلك الودية اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة النصر و فارينس

متابعة مباراة النصر و فارينس
من المرتقب أن تقام مباراة النصر وفارينس، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث تقام في المواعيد التالية:
  • 19.30 : السابعة والنصف مساءً بالتوقيت العالمي جرينتش.
  • 20.30 : الثامنة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي لتونس/ الجزائر/ المغرب.
  • 21.30 : التاسعة والنصف مساءً بتوقيت كلاً من دول السودان/ ليبيا/ فلسطين.
  • 22.30 : العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية/ مصر/ قطر/ الكويت/ البحرين/ العراق.
  • 23.30 : الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة/ سلطنة عمان.

اقرا ايضانتيجة مباراة الهلال ولفسبرغر الودية في معسكر الهلال

القنوات الناقلة لمباراة النصر الودية ضد فارينس البرتغالي

في نفس السياق كشف نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، عن نقل المباراة عبر قنوات ssc الرياضية السعودية/ وعلى قنوات sports tv ولم يعلن عن معلق اللقاء حتى الآن.

نتيجة مباراة النصر و فارينس اليوم الجمعة 14 يوليو 2023

كما سوف نعمل على نشر كافة الأحداث الخاصة بالمباراة بشكل مفصل، مع التعرف على النتيجة الخاصة باللقاء بشكل مباشر والذي سوف يتم عرضها على القنوات. فقد نجح فريق النصر السعودي في اكتساح فارينس البرتغالي بنتيجة 5-1، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن معسكر الاستعداد للموسم الرياضي الجديد. وسجل أهداف العالمي  “أندرسون تاليسكا (هدفين) وخالد الغنام وعبد الفتاح آدم ومحمد صهلولي”.

 

السابق
نتيجة مباراة الهلال ولفسبرغر الودية في معسكر الهلال
التالي
رابط حجز تذاكر حفلة موضي أبها 2023 واسعار التذاكر

اترك تعليقاً