معلومات عامة

مسلسل عثمان الجزء الخامس الحلقة 1 مدبلج facebook

مسلسل عثمان الجزء الخامس الحلقة 1 مدبلج facebook المسلسل التركي الأكثر انتشارًا في الوقت الحالي، والذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص حول العالم، فقد حقق المسلسل التركي نجاحات تاريخية على مدار الأجزاء الأربعة السابقة وأصبح من المسلسلات الأكثر مشاهدة في وقتنا الحالي على مستوى العالم. حيث يشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الفن والدراما في تركيا، ويناقش المسلسل قصة تأسيس الدولة العثمانية والحديث عن مؤسس الدولة عثمان بن ارطغرل، ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن المسلسل.

مسلسل عثمان الجزء الخامس

مسلسل المؤسس عثمان، هو مسلسل تركي درامي تاريحي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، حيث يحكى المسلسل قصة الغازي عثمان بن ارطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، ومن اخرجا متين جوناي، ومن بطولة الممثل التركي بوراك أوزجيفت، علاوة على ذلك يشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الفن والدراما في تركيا، كما يعرض المسلسل على قناة فوكس التركية والتي تقوم بعرض العديد من المسلسلات التركية على مدار العام.

موعد عرض مسلسل عثمان الجزء الخامس الحلقة 1 مدبلج facebook

كشفت شبكة قناة فوكس التركية، على عرض حلقات مسلسل عثمان الجزء الخامس في العام الحالي على قناة اي تي في التركية اسبوعيًا، وذلك كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، وهو تتمةً للمسلسل التاريخي قيامة أرطغرل.

أبطال مسلسل عثمان الجزء الخامس

يشارك في مسلسل عثمان الجزء الخامس، عددًا من النجوم وهم بوراك أوزجيفيت، يلدز جاغري عتيقسوي، أوزجه تورير، بوراك تشيليك، سرحات كيليتش، إركان أفجي، شاغري شنسوي، أمين غورسوي، فاتح أيها، يلدز جاغري عتيقسوي، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان، سيدا يلدز، مراد بونجاك، وغيرهم.

مسلسل عثمان الجزء الخامس الحلقة 1 مدبلج facebook

تعرض حلقات المسلسل التركي عثمان في الجزء الخامس كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، وهو تتمةً للمسلسل التاريخي قيامة أرطغرل، على قناة فوكس التركية على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10796.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مسلسل عثمان الجزء الخامس الحلقة 1 مدبلج facebook، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل المسلسل التركي.

السابق
ابشر للتوظيف 1445 – رابط الاستعلام عن نتائج قبول المباحث العامه 1445 على الرتب العسكرية
التالي
سلم رواتب التشغيل الذاتي 1445 .. حاسبة رواتب التشغيل الذاتي 1445

اترك تعليقاً