معلومات عامة

مشاهدة العرض العسكري 53 كامل

مشاهدة العرض العسكري 53 كامل العرض العسكري الذي ينتظره كافة المواطنين والمقيمين في سلطنة عمان، والذي يشهد تواجد لكافة الأسلحة والقطاعات العسكرية في السلطنة احتفالًا باليوم الوطني العماني رقم 53، حيث شهد العرض العديد من الاحتفاليات الهامة التي كشفت عنها الحكومة.

العرض العسكري 53

شمل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى – حفظه الله ورعاه – برعايته السامية الكريمة، العرض العسكري الذي سوف يقام على ميدان الاستعراض العسكري بقاعدة أدم الجوية بمحافظة الداخلية، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الثالث والخمسين المجيد. حيث يشارك في العرض وحدات رمزية تمثل الجيش السلطاني العماني وسلاح الجو السلطاني العُماني، والبحرية السلطانية العُمانية، والحرس السلطاني العُماني، وقوة السلطان الخاصة، وشرطة عُمان السلطانية، وشؤون البلاط السلطاني، بالإضافة إلى الموسيقى العسكرية المشتركة.

مشاهدة العرض العسكري 53 كامل

نشرت القنوات الإخبارية الرسمية في سلطنة عمان العرض العسكري الخاص بتلك الاحتفالية الهامة والتي حققت الكثير من المشاهدات في وقت قياسي، وشهد العرض تقديم العديد من أفضل العروض العسكرية التي ينتظرها الشعب العماني، ويمكن متابعة العرض ’’من هنا’’.

السابق
كيفية حجز تذاكر وندر قاردن 2023 واسعار التذاكر
التالي
كيفية التسجيل في صندوق الحماية الاجتماعية سلطنة عمان

اترك تعليقاً