اخبار السعودية

فيلم ناقة NAGA كامل نتفليكس واسماء ابطال فيلم ناقة السعودي

فيلم ناقة NAGA كامل الفيلم السعودي البارز والذي يشارك في العديد من المهرجانات العالمية في الفترة الماضية، وهي السابقة الأولى من نوعها للحدث الأكبر من نوعه خارج أوروبا. حيث نجح الفيلم في تصدر اهتمام الكثير من الأشخاص على مستوى العالم وفي الوطن العربي أيضًا. ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نحدثكم عن الفيلم.

فيلم ناقة

فيلم ناقة

يعتبر فيلم ناقة واحدًا من أحدث الأعمال السينمائية في المملكة العربية السعودية، والذي يقدمه المخرج السعودي مشعل الجاسر في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لدورة عام 2023.حيث يعرض الفيلم أمام اللجنة وقد حصل على الكثير من الإشادات على المستوى الدولي. ويجمع الفيلم العديد من المواهب السعودية، حيث إن الفيلم من بطولة الفنانة السعودية المتميزة “أضوى بدر” والفنان السعودي الموهوب “يزيد المجيول”، ومن إنتاج “المعتز الجفري”، وتشارك في إنتاجه نتفلكس واستوديو تلفاز 11.

يعتبر الفيلم هو الأول للمخرج السعودي مشعل الجاسر، في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، حيث إن المخرج نجح في تقديم تجربة فنية رائعة لجميع المتابعين من المملكة. وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق ويروي قصة شابة تقطعت بها السبل في الصحراء من أجل العودة إلى منزلها قبل فترة حظر التجوّل، تحت تهديد العقاب الشديد من والدها الصارم.

اقرا ايضا: موعد عرض مسلسل داريل والقنوات الناقلة

ابطال فيلم ناقة السعودي

يشارك في فيلـم ناقـة عدد كبير من نجوم الفن والدراما في المملكة العربية السعودية، حيث إن الفيلم من انتاج المعتز الجفري، كما إن الفيلم من اخراج مشعل الجاسر،  كما يشارك في الفيلم الفنانة أضوى بدر، بالتعاون مع الفنان يزيد المجيول، كما يشهد الكثير من المشاركات من النجوم الشباب.

موعد عرض فيلم ناقة NAGA كامل نتفليكس

من المرتقب أن تبدأ منصة نتفليكس العالمية على عرض فيلـم ناقـة في الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعدما يتم انتهاء عرضه في المهرجانات التي يشارك بها الفيلم في المرحلة المقبلة. حيث سوف تقوم المنصة بتقديم الفيلم لجميع المتابعين في الوطن العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية، ومن المرتقب أن يحقق الفيلم نجاح كبير.

السابق
سبب وفاة حسين البحيري وتفاصيل اخر لحظات حياته
التالي
من هو صاحب حساب الداعية فهد

اترك تعليقاً